2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo السنوار يحدد 3 مطالب تقف عندها صفقة وقف إطلاق النار logo "لمساتٌ أخيرة"... السعودية وأميركا تقتربان من "صفقة كبرى" في الشرق الأوسط logo "غارات وقنابل مضيئة"... كيف يبدو المشهد عند الحدود صباحًا؟ logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo مانشيت “الجمهورية”: مليار يورو ثمناً لسكوت لبنان.. logo احتمالات عدة... نقاشٌ بين كبار وزراء إسرائيل حول مقترح الهدنة في غزة logo بِالفيديو: استهداف هدفين حيويين في بئر السبع وتل أبيب بِـ"الأرقب"
بالفيديو: 34 جريحاً بحادث اصطدام بين قطار وشاحنة في يوكوهاما
2019-09-05 09:11:48

أصيب ما لا يقل عن 34 شخصا، أحدهم في حالة خطرة، إثر اصطدم قطار سريع وشاحنة بمدينة يوكوهاما ثاني أكبر مدن اليابان، ما أدى إلى اشتعال النار في الشاحنة وإخراج نصف القطار عن القضبان.
وأظهر فيديو أن الحادث الذي وقع اليوم الخميس على خط السكة الحديدية إلى العاصمة طوكيو حطم الزجاج في مقصورة السائق وأخرج أول ثلاث عربات على الأقل من القطار المكون من ثماني عربات، عن السكة.
وقال أحد الركاب لمحطة "إن إتش كيه" المحلية: "كان صوت تكسر الزجاج مخيفا".
وقالت إدارة الإطفاء إن سائق الشاحنة، وهو رجل في الستينيات من العمر، أصيب بجروح خطيرة، مع إصابة شخصين آخرين بجروح معتدلة، فيما أصيب الباقون بجروح طفيفة.
وتصاعد الدخان من أجزاء من القطار الذي خرج عن القضبان والشاحنة التي سُحقت بين القطار والجدار. وتناثرت الصناديق المحطمة على سكة القطار بينما قام رجال الإنقاذ بتمشيط الموقع.
وقالت السلطات، بما في ذلك وزارة النقل، إنها تحقق في سبب الحادث لكنها لم تتمكن من تقديم مزيد من التفاصيل.
من الجدير ذكره، أن الحادث وقع بالقرب من محطة يستخدمها أكثر من 19 ألف شخص كل يوم، بينما لم ترد أي معلومات عن موعد استئناف خدمات القطار.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top