2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo عمليّة دقيقة لقوى الأمن في جونية.. توقيف مطلوبين وهذا ما اعترفا به logo إليكم تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر نيسان logo بالصور: طلاب جامعة الجنان في وقفة تضامنيّة logo سرايا القدس تقصف تحصينات الجيش الإسرائيلي في "نتساريم" (فيديو) logo بالفيديو: القسام تستهدف جرافة إسرائيلية من نوع "D9"! logo لا إمتحان موحّد للبروفيه... الحلبي: تعديلات على الامتحانات الثانوية logo "لبنان يترقّب"... العريضي: الساعات المقبلة مفصلية! logo فارس خشان: نصرالله يشبه "أمراء داعش" ومتطرفي اسرائيل!
جاويش أوغلو: المجتمع الدولي فشل في حل أزمة النزوح
2019-09-02 22:10:38

اعتبر وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو أن المجتمع الدولي أثبت فشله في حل أزمة النزوح، مبينا أن الأزمة ليست مشكلة تركيا وحدها، موضحاً أنه أجرى قبل عدة أيام زيارة إلى لبنان والأردن، وأن كلا البلدين أعربا عن استيائهما من مواقف المجتمع الدولي حيال أزمة النزوح.

ولفت إلى ان الاتحاد الأوروبي لم يف بوعوده تجاه تركيا فيما يخص مساعدة اللاجئين والعضوية التامة لأنقرة في الاتحاد، مشيراً إلى أن المجتمع الدولي لم يظهر التضامن الكافي مع الدول التي يأتي منها المهاجرون، فهناك 70 مليون مهاجر حول العالم، وهذا الرقم أكبر من أعداد المهاجرين الذين اضطروا إلى ترك ديارهم في فترة الحرب العالمية الثانية.

وأشار إلى أن تركيا أنفقت من خزينة الدولة 37 مليار دولار على اللاجئين، مبينا أن المساهمات الخارجية التي تلقتها أنقرة، لم تتجاوز المليار دولار، لافتاً إلى أن المجتمع الدولي والاتحاد الأوروبي على وجه التحديد، عاجز عن إيجاد استراتيجيات لعودة المهاجرين إلى بلدانهم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top