2024- 05 - 21   |   بحث في الموقع  
logo المخيمات في عرسال تدق ناقوس الخطر… وتحذير من كارثة صحية!.. صبحية دريعي logo أهمها تسليم “داتا” النازحين.. تهديد جدي من لبنان للمفوضية العليا للاجئين!.. ديانا غسطين logo إيران تهتز.. ولا تقع!.. غسان ريفي logo إطلاق المرحلة الثانية من المشروع الوطني لنشر ثقافة ريادة الأعمال – 2024 logo "فاعل الخير" يسقط في فخّ السياسيين logo مخطط تكملة الإنهيار مستمر ومواجهته تنتظر منصوري logo هذه هي قيمة مذكرات الإعتقال الدولية! logo هل زار رئيسي موقعاً لـ"حزب الله"؟
"اقتحم المنزل بسيارة"... مشاهدٌ جديدة لحادثة الطعن في لندن (فيديو)
2024-04-30 14:55:47

بعد لحظات من هجوم لندن، امتلأت مواقع التواصل بمشاهد من زوايا مختلفة للشاب الثلاثيني مروع العاصمة البريطانية بالسيف بينما تعالى الصراخ وصيحات الرعب، قبيل إلقاء القبض عليه.
إلى هذا، أعلنت الشرطة البريطانية أنها أوقفت رجلا عمره 36 عاما كان يحمل سيفا بعدما هاجم أشخاصا من العامة واثنين من أفراد الشرطة، اليوم الثلاثاء، في منطقة هينو بشرق لندن.

إصابة 4 أشخاص بحادثة طعن في مترو الأنفاق بـ #لندن.. والشرطة تلقي القبض على الفاعل #بريطانيا#العربية pic.twitter.com/ivRargM42G

— العربية (@AlArabiya) April 30, 2024
وقال نائب مساعد مفوض الشرطة، أدي أديلكان، "لابد أن هذا كان حادثا مروعا بالنسبة للأشخاص المعنيين. أعلم أن المجتمع الأوسع سيشعر بالصدمة والقلق. سيرغب الناس في معرفة ما حدث، وسنقدم مزيدا من المعلومات في أقرب وقت ممكن".
وأضاف، أن "الشرطة لا تعتقد أن هناك تهديدا للمجتمع الأوسع، مستبعدا فرضية العمل الإرهابي حتى الآن".
وتابع، "لا نبحث عن مزيد من المشتبهين.. لا يبدو أن هذا الحادث له علاقة بالإرهاب".
ونقلت وسائل إعلام أن اثنين من ضباط الشرطة وأحد المدنيين أصيبوا بطعنات الرجل الثلاثيني.
وفي بيان لاحق، أوضحت الشرطة أنها تلقت بلاغاً باقتحام سيارة لأحد المنازل في منطقة "ثورلو غاردن"، وطعن مهاجم لعدة أشخاص.

"استبعدت شبهة الإرهاب".. الشرطة البريطانية تعتقل شخصا حمل سيفا وطعن عدة أشخاص في محطة مترو الأنفاق شمال شرق #لندن #العربية #بريطانيا pic.twitter.com/wKHr6uJTv6

— العربية (@AlArabiya) April 30, 2024
كما أشارت إلى أن عناصرها أوقفت المشتبه به، لافتة إلى أنه يبلغ من العمر 36 عاماً.
أتى هذا الحادث فيما تشهد معظم الدول الأوروبية حالة تأهب أمني تحسباً لأي هجمات إرهابية، بعدما حذرت تقييمات استخباراتية من احتمال تنفيذ جماعات متطرفة هجمات في عدة بلدان أوروبية.
كما جاء بعدما أعلنت ألمانيا قبل نحو أسبوعين توقيف عدة مراهقين كانوا يعدون العدة لتنفيذ عمليات طعن وهجمات إرهابية في البلاد.
وكانت مدينة سيدني الأسترالية شهدت أيضا قبل نحو أسبوعين عملية طعن في أحد مجمعات التسوق، ذكّرت إلى حد بعيد بالهجوم الدامي الذي شهدته قاعة احتفالات في مجمع كروكوس في موسكو يوم 22 آذار الماضي، حيث هاجم مسلحون بالرشاشات والسكاكين مئات الأشخاص المتواجدين في صالة موسيقية.
View this post on Instagram

A post shared by Lebanon Debate (@lebanondebate)



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top