2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo تشلسي يقسو على وست هام logo "لا وقف الحرب"... فتح: حماس تتفاوض لتأمين خروج الضيف والسنوار logo في القدس... الشرطة الإسرائيلية تداهم مكتب "الجزيرة" logo رسالة من أهالي الجنود الإسرائيليين إلى غالانت logo بيانٌ لبلدية ميس الجبل بعد إستشهاد 4 مواطنين: عدوّنا يمتهنُ الغدر والاجرام logo المنخفض الجويّ بدأ يضرب لبنان.. الأب إيلي خنيصر: هذا ما ستشهده البلاد خلال الساعات المقبلة logo "فعل إجرامي"... الجزيرة تُعلّق على وقف إسرائيل لعملياتها! logo "قريباً"... إسرائيل تُهدّد بغزو رفح!
القوات الجوية الأميركية تعلن عن انفجار في الفضاء
2019-08-15 16:55:54

أبلغ تقسيم المراقبة الجوية التابع للقوات الجوية الأميركية الثامن عشر عن انفجار في مدار قريب من الأرض في المرحلة الثالثة من مركبة الإطلاق الأوروبية “أريان”.


وفقا للجيش الأميركي، وقع الحادث في 22 يوليو/تموز في 12.17 بتوقيت موسكو. كانت المرحلة الصاروخية في المدار يتراوح ارتفاعها بين 1296 و 1404 كم وانقسمت إلى سبع شظايا. يتوقع أن “أريان” انفجرت من تلقاء نفسه، ولم يتم تسجيل أي تصادم مع الحطام الفضائي أو أي جسم مداري آخر قبل ذلك، بحسب صحيفة “روسيسكايا غازيتا”.


في أغسطس/آب 1992، أطلق الصاروخ ثلاثة أقمار صناعية في الفضاء الخارجي: الأميركي توبكس / بوسيدون، الفرنسي S80 / T والكوري الجنوبي كيتسات -1.


يقع التقسيم الثامن عشر في قاعدة فاندربيرغ الجوية في كاليفورنيا، وتتمثل مهمته في اكتشاف وتحديد وتتبع المركبات الفضائية في مدار قريب من الأرض. هناك أيضًا منفذ فضائي ومواقع إطلاق لصواريخ الدفاع الصاروخي الأميركية.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top