2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo حزمة المليار يورو: إعتراضٌ لبناني لا طائل منه!.. عبدالكافي الصمد logo هزيمة إسرائيل وقعت.. أي طريق سيسلك نتنياهو؟!.. غسان ريفي logo في الـ"بشت" السعودي لجعجع… لماذا الآن؟ logo قتيلٌ في حصاءات غرفة التحكم! logo "تدمير مبنى"... جرحى في غارة إسرائيلية على بعلبك! logo بالفيديو: حزب الله يرد على "جريمة" ميس الجبل logo تعدى على قاصرين... هل من وقع ضحيته؟ logo أتباع القرداتي
اختلاف الرغبة الجنسية بين الزوجين
2019-07-22 23:12:14


اختلاف الرغبة الجنسية بين الزوجين


في بعض الأحيان يشتكي الزوج أن رغبته الجنسية أعلى من زوجته وأنه يحتاج الى الممارسه بمرات أكثر ولكن زوجته لا تقدر على ذلك فماهو الحل ؟



1- قد ترفض الزوجة العلاقة الجنسية أحيانا لأنها لا تصل الى النشوة ولا يتحقق لها المتعه من الممارسة الجنسية لذلك ترفضها وحل هذا السبب في أن على الزوج تعلم كيفية امتاعها فهي ان وجدت فيها متعه فلن ترفضها بل ستطلبها منه ( وليس من العيب أن تتطلب الزوجة من زوجها ولا يجب أن تخجل الزوجة من هذا ) .



2- اذا كان الجماع يسبب ألما للزوجة ( سنذكر أسباب الألم ابمصاحبة للجماع فيما بعد ) فانه من الطبيعي ان ترفض العلاقة وبالتالي تظهر مشكلة عدم التوافق وحل هذه المشكلة هو علاج سبب الألم .



3- قد يكون هناك عدم توافق فعلي :



أ- الزوج أكثر رغبة من الزوجة : من الطبيعي أن يكون هناك عدم توافق في بداية الزواج ومع مرور الوقت يتحقق التوافق بين الزوجين بحيث يكون لهم طابع خاص في الممارسة الجنسية .

أما اذا استمر الزوج برغبة في العملية الجنسية أكثر من زوجته فالحل :

1- ليس من الضروري ممارسة الجماع الكامل في كل مرة , فقد يستطيع الزوج الوصول الى المتعه عن طريق المداعبات بينه وبين زوجته وبالتالي يتحقق التوافق .

2- اذا لم تنجح الطريقة السابقة وفي عدم وجود الأسباب السابقة فمن الأفضل التوجه لطبيب متخصص في العلاقات الجنسية لتحقيق التوافق .



ب – اذا كانت الزوجة أكثر رغبه :

قد تشتكي بعض الزوجات بسبب قلة عدد مرات ممارسة العملية الجنسية من الزوج يجب عليها أولا أن تصارحه بذلك واذا فشلوا في حل الموضوع فيما بينهم واذا لم يكن هناك أسباب عضوية عند الزوج فعليهم التوجه الى متخصص لمساعدتهم



قد يهمك أيضا:



فوائد مذهلة لماء الورد على البشرة والشعر



اكتشفي ماسك الفواكه وماء الورد لنعومة البشرة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top