2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo إيهاب حمادة: لا نقاش من قبلنا حتى تضع الحرب أوزارها في فلسطين logo بالصور: ٣ شهداء بغارة معادية على بلدة ميس الجبل logo المطران عودة بقداس الفصح: بلدنا بحاجة إلى مسؤولين يعملون من أجله لا من أجل مصالحهم logo شهداء وجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة logo "رفح فخّ موت"... رسالةٌ من اهالي الجنود الى غالانت وهاليفي! logo "لن نلعب لعبة التسريبات"... الإعلام الإسرائيلي يقلب الطاولة على نتنياهو! logo بعد 36 ساعة من فقدانه... العثور على جعجع في بعلبك! logo بالصوره: بعد فقدانه في بعلبك وتعميم “قوى الأمن” صورته.. هذا مصير فريد جعجع
"الصحة الروسية" تؤكد أن تجاهل علاج الأسنان اللبنية يؤثر سلبًا على النطق لدى الأطفال
2019-07-18 07:10:26


الصحة الروسية تؤكد أن تجاهل علاج الأسنان اللبنية يؤثر سلبًا على النطق لدى الأطفال


الأسنان اللبنية تكون عرضة للكثير من المشاكل على رأسها التسوس، إلا أن الكثير من الأمهات والآباء يتجاهلون علاجها، لأنها مؤقتة ولن تؤثر على الطفل بأي شكل.



أكدت وزارة الصحة الروسية، ضرورة علاج الأسنان اللبنية لدى الأطفال لدورها في التغلب على أمراض مستقبلية.



قال ميخائيل كايوجين، كبير الأطباء في عيادة دوموديدوفو للأسنان: "من الخطأ الاعتقاد بأن الأسنان اللبنية لا تحتاج إلى علاج لأنها مؤقتة".



وأضاف كايوجين أن "المشاكل في الأسنان اللبنية تؤثر سلبًا على الأطفال، سواء على الصحة العامة أو صحة الأسنان الدائمة، ويمكن أن تسبب بظهور عيوب في النطق.



ويعتبر تسوس الأسنان آفةٌ تصيب النسيج الصلب للأسنان، ويحدث التسوّس نتيجة تراكم البكتيريا الجرثوميّة في فمّ الطفل، حيث تنمو الجراثيم في بيئةٍ دافئة، وتتغذّى على السكر الذي يحصل عليه الطفل من الوجبات اليوميّة.



وقد يهمك ايضا:



أطباء يعالجون السكري من النوع الثاني باستخدام البكتيريا​



تحذيرات طبية من تبييض الأسنان بـ"بيكربونات الصوديوم"​



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top