2024- 05 - 15   |   بحث في الموقع  
logo إطلاق صواريخ من جنوب لبنان باتّجاه ثكنة إسرائيليّة.. إليكم من تبنّى العمليّة logo إردوغان: إسرائيل “ستطمع” بتركيا إذا هُزمت حماس logo بالفيديو: تعرّض رئيس وزراء سلوفاكيا لإطلاق نار بعد اجتماع للحكومة logo بايدن يدعو ترامب لمناظرتين متلفزتين logo بالصورة حادث سير بين سيارتين.. وحركة المرور كثيفة logo نورا جنبلاط أعلنت تعليق نشاطات مهرجانات بيت الدين logo شو الوضع؟ التوصيات النيابية تترجم التوافق الداخلي ومطالب "التيار الوطني"... باسيل يذكّر بسياق تفكيك الدول والتوطين ويدعو لتعميم تجربة البلديات وطنياً: لا بد من التواصل بين حكومتي لبنان وسوريا logo نتنياهو يؤكد: لن نسمح بإقامة دولة فلسطينية منفصلة!
من وصفت نادين نجيم بـ”البهايمر” و”الحمايمر”؟
2019-07-17 10:57:53

استهزأت الممثلة نادين نجيم من الاشخاص الذين يصدّقون الأخبار التي تُثار من دون التحقق من صحّتها.

وقالت نادين عبر خاصية الـ “ستوري” عبر  “الانستغرام”: “الزهايمر مرض يظهر مع تقدّم الإنسان في العمر، البهايمر هو تأخّر الإنسان في الفهم والإدراك، الحمايمر هو تصديق أي خبر كيفما كان ومن أي شخص كان”.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top