2024- 05 - 21   |   بحث في الموقع  
logo توقيف 6 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo عبد المسيح: نريد الحقيقة والشفافية في قصة شاحنة الاسلحة logo غرقنَ في نهر النيل... مقتل 18 فتاة بسقوط ميكروباص! (فيديو) logo جنرال طيّار يفتح "الصندوق الأسود" لـ طائرة رئيسي: كلام خطير عن "قاتلي الرئيس" وطريقة التنفيذ! logo يزبك عن مقتل رئيسي: إيران قدّمت خيرة من لديها logo بشأن النواطير السوريّين... تحذيرٌ من بلديّة المطيلب! logo من مسافه صفر “القسام” تستهدف جنود اسرائليين logo بيان للسفارة الإيرانيّة في لبنان… هذا ما ستقوم به يوميّ الأربعاء والخميس
عن لبنان.. ماذا أعلن وزير الدفاع الإسرائيليّ؟
2024-05-17 21:58:17

قال وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، الجمعة، إنه يدرك حجم الأضرار التي طالت المستوطنات والبلدات في شمال إسرائيل، على خلفية المواجهات الحدودية المستمرة مع “حزب الله” منذ تشرين الأول 2023.


جاء ذلك خلال جولة تقييم أمني أجراها غالانت، في مناطق بشمال إسرائيل، حسبما أفادت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية (خاصة).


 ونقلت الصحيفة عن غالانت قوله: “أدرك حجم الأضرار هنا، لكن من ناحية أخرى فإن الأضرار وعدد المسلحين الذين تم القضاء عليهم يفوق ما تعرضنا له”.


 وشدد غالانت، على أن تل أبيب “ملتزمة بالاستعداد لكل الاحتمالات والخيارات”.


وتابع: يجب ضرب مطلقي الصواريخ والمسيرات باستمرار (الصادرة من لبنان)، وكما قلت للجنود قبل دخول غزة، أقول لكم انتظروا سوف نعمل هنا أيضًا (في إشارة للمنطقة الحدودية مع لبنان)”.


(الأناضول)



Related Posts

  1. من على الحدود مع لبنان... إليكم ما قاله وزير إسرائيليّ عن "الحزب"
  2. وزير الدفاع الإسرائيلي يعلن أن قوات إضافية "ستدخل رفح"






موقع سفير الشمال الإلكتروني



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top