2024- 05 - 16   |   بحث في الموقع  
logo نكبتا فلسطين وسوريا ومأساة لبنان logo المطار والحرب: بوّابة للشحن ولـ187 ألف مهاجر جديد logo اختلاسات وفضائح صيرفة: هل يكرّ "الاعتماد المصرفي" سبحة المصارف؟ logo إنقاذا لمستقبل المنطقة... ابو الغيط يطالب بإنشاء مؤتمر دولي للسلام logo بن سلمان يدعو المجتمع الدولي لِـ "وقف العدوان على الفلسطينيين"! logo شهيدان لِحزب الله في استهداف سيارة على طريق قانا بالرمادية (فيديو) logo "جذب شركات البناء والهندسة"... سلام: نتحضر للاستفادة وتحريك عجلة اقتصادنا logo إجراءات "تُشعل" سعر كيلو البطاطا... ودعوة للتحرّك!
ممثلة سرقت من الطبيب الاف الدولارات
2019-07-04 07:19:24



تبين ان ممثلة اتخذت لشخصها مركزاً مرموقاً وهي تشعر انها صاحبة الجاه والمكانة في المجتمع، اشترت سيارة من طبيب قلب بمبلع 54000 دولار اميركي واعطته 10000 دفعة اولى، ووقعت له سندات بالمبلغ المتبقي. الا ان الممثلة الرزينة والمرموقة لم تدفع الا الدفعة الاولى، وهي تتهرب من الطبيب كلما اتصل بها، وهي تقول ان السيارة فيها الكثير من العيوب... الطبيب ينوي مقاضاة الممثلة ولا يترك مناسبة الا ويخبر قصته للأصدقاء وكل من صادفه.

 



ليبانون فايلز



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top