2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo “الحزب” يستهدف مبنيين يتموضع فيهما جنود العدو logo مانشيت “الأنباء”: الورقة الفرنسية بانتظار الأجوبة… أفكار على خطى هوكشتاين logo العثور على جثة المفقود الثاني قبالة شاطئ الرملة البيضاء logo على الأراضي الإيرانية... إسرائيل تغتال ضابطاً بالحرس الثوري! logo بعد بوتين... هل تلاحق المحكمة الجنائية نتنياهو؟ logo خلال ساعات... اسرائيل تحدد موعد دخول رفح! logo الحكومة تتجاهل مشروع بـ نصف مليون دولار logo "وهمهم بالسفر الى أوروبا... هل من وقع ضحية اعماله؟
عصير البنجر يعزز الكفاءة الرياضية لوقت أطول
2019-07-01 03:12:21


عصير البنجر يعزز الكفاءة الرياضية لوقت أطول


كشفت دراسة بريطانية جديدة ان عصير البنجر يمكن ان يساعد الانسان على اطالة فترة ممارسته للرياضة .



ووجدت الدراسة ان عصير البنجر عمل على تعزيز اداء الاشخاص في صالات الالعاب الرياضية بعد المواظبة على تناوله لمدة اسبوعين .



وقال القائمون على الدراسة ان عصير البنجر يقلل من عبء المجهود البدني على القلب ويجعله اكثر قدرة على نقل الاكسجين الى عضلات الجسم، وهو ما يعني ان الشخص يمكنه ان يمارس الرياضة لمدة اطول قبل شعور عضلاته بالتعب، فضلا عن ان هذا العصير يعمل على خفض ضغط الدم .



قد يهمك ايضا :



 تناول الجوز لمدة ستة أسابيع يقي من سرطان الأمعاء



الكشف عن اختبار دم بسيط لتحديد الإصابة بسرطان الأمعاء



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top