2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo توقيفات للجيش.. وإحباط محاولات تسلل سوريين عبر الحدود logo الحلبي: لاستخلاص العبر والدّروس logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo اتفاق الهدنة:رحلة معقدة من 3 مراحل..معرضة للانتهاكات logo بن غفير يدعو لِاحتلال رفح فورًا "ردًا على ألاعيب حماس"! logo "يستخف ويتنمر"... عطالله يتحدث عن "خطر" على مرج بسري! logo "يلّي عم تقترحو قليل كتير"... ابي خليل لِـ جعجع: ان تصل متأخرًا خير من الّا تصل ابدًا logo "الدفاع المدني" يخمد حريق محول للامداد بالطاقة الكهربائية!
مواقف محرجة تحدث للحامل خلال العلاقة الحميمة
2019-06-22 00:10:50


مواقف محرجة تحدث للحامل خلال العلاقة الحميمة


إذا كنتِ حاملًا، وحدثت لكِ بعض المواقف الطريفة في أثناء ممارسة العلاقة الحميمة فلا تخجلي، لستِ وحدك، فهذه مجموعة من الأمهات تحكي بعض المواقف المحرجة التي حدثت لهن في أثناء ممارسة العلاقة الحميمة في الحمل:



1- كنا نستخدم نوعًا جديدًا من المزلقات، وعرضت عليه أن أقوم بممارسة الجنس الفموي، وفجأة تذكرت أن المزلق غير قابل للأكل فقذفت بالزجاجة في وجهه.



2- كنت في الشهر الثامن، وخلال ممارسة العلاقة الحميمة شعرت بالتنميل في ساقيّ ومؤخرتي، حتى إنني لم أستطع القيام وانتابت زوجي موجة من الضحك قبل أن يبدأ في مساعدتي على القيام.



3- زوجي كان يخاف من ممارسة العلاقة الحميمة لأنه يخشى أن يلكز الطفل بعضوه، لم أرد أن أحرجه فأخبرته بأنني قرأت في كتاب أن الأمر آمن.



4- كان الدوجي ستايل أكثر وضع مريح بالنسبة لي، وفي إحدى المرات أطلقت غازات خلال العلاقة الحميمة.. توقفنا لثوانٍ ثم تابعنا دون أن نتحدث عن الأمر.



5- شعرت بالرغبة في التبول في أثناء ممارسة العلاقة الحميمة لكن فكرت في أن بإمكاني الانتظار لبعد الانتهاء، لكنني عطست في المنتصف فلم أستطع التماسك.



6- أصاب بالجفاف المهبلي خلال الحمل فنضطر لاستخدام الكثير من المزلقات، في إحدى المرات شعرت بالخدر فأضأنا الأنوار لنكتشف أننا استخدمنا المزلق المخدر.



7- كنت قد تجاوزت الأسبوع الأربعين من الحمل دون أن ألد، ونصحنا الطبيب بممارسة المزيد من العلاقة الحميمة لتحفيز الولادة، وفي إحدى المرات فوجئت بالمياه تناسب أسفل مني، خجلت واعتقدت أنني تبولت لكني اكتشفت أن كيس المياه انفتح وأني على وشك الولادة.



8- في إحدى المرات سقطت في النوم في أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.



9- كنت في الأسبوع الأخير من الحمل وأردت ممارسة العلاقة الحميمة لتحفيز الولادة، اتصلت بزوجي لأخبره بأن يأتي إلى المنزل، فأخبرني بأنه سيذهب للتطعيم ضد الأنفلونزا كي يتهرب مني.



10- في إحدى المرات قررنا ممارسة العلاقة الحميمة في الحمام الذي كان ضيقًا، حتى إن بطني (الضخم وقتها بالطبع) انحشر فيه.



قد يهمك أيضا



تعرف على بعض العادات السيئة التى تدمر زواجك



تعرفي على فيتامينات تساعدك على الوصول للذروة الجنسية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top