2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo توقيفات للجيش.. وإحباط محاولات تسلل سوريين عبر الحدود logo الحلبي: لاستخلاص العبر والدّروس logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo اتفاق الهدنة:رحلة معقدة من 3 مراحل..معرضة للانتهاكات logo بن غفير يدعو لِاحتلال رفح فورًا "ردًا على ألاعيب حماس"! logo "يستخف ويتنمر"... عطالله يتحدث عن "خطر" على مرج بسري! logo "يلّي عم تقترحو قليل كتير"... ابي خليل لِـ جعجع: ان تصل متأخرًا خير من الّا تصل ابدًا logo "الدفاع المدني" يخمد حريق محول للامداد بالطاقة الكهربائية!
طريقة "رخيصة" لمكافحة الصلع عند الرجال باستخدام "القهوة
2019-06-14 14:16:53


طريقة رخيصة لمكافحة الصلع عند الرجال باستخدام القهوة


وقد درس الخبراء إمكانية تقوية بصيلات الشعر وتخليص الرجال من مشكلة الصلع. الطريقة التي اكتشفها الخبراء فريدة ورخيصة في نفس الوقت. ويؤكد الخبراء أنها ناجعة وفعالة. وبعد دراستهم خصائص القهوة، اتضح لهم أنها قد تتوغل عميقا في جذور الشعر وتحييد التستوستيرون الذي يسبب فقدان الشعر وظهور الصلع.



ووضع الباحثون مصل القهوة والشعر البشري في أنبوبة اختبار ولاحظوا سرعة نمو الشعر. وأن القهوة تحطم الحاجز وتساعد على نمو الشعر كما تؤثر في العضلات المحيطة ببصيلات الشعر.



ولتحسين نمو الشعر ووقف تساقطه، يمكن وضع الكافيين على بصيلات الشعر، حيث تبين أن هذه الطريقة أوقفت تساقط الشعر (عملية الصلع) بنسبة 20 %. وأن شرب القهوة لا يعطي نفس النتائج، لأنه من أجل ذلك يجب تناول أكثر من 50 كوبا من القهوة في اليوم.



كما يجب الأخذ بالاعتبار احتمال وجود حساسية من الكافيين، لذلك ينصح الأطباء عدم استخدام الكافيين الطبيعي، بل مثيله الصناعي. هذه الطريقة فعالة في حال بقاء بصيلات الشعر حية، لأنه إذا كانت البصيلات ميتة فلن ينفع الكافيين ولا أي مادة أخرى. لذلك يجب استخدام القهوة في فترة تساقط الشعر



قد يهمك أيضا:



فتاة بريطانية حاولت الانتحار 15 مرة بسبب الصلع الكامل



العادات الغذائية الضارة السبب في الصلع والظهور المبكر للشعر الأشيب



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top