2024- 07 - 19   |   بحث في الموقع  
logo بعد كورونا.. فيروس خطير جديد قد يكون في طريقه إلى الانتشار العالمي logo الاتحاد الأوروبي يأسف لرفض الكنيست الاعتراف بفلسطين..ويدعم السلطة مالياً logo محكمة العدل:الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية غير قانوني..ويجب إنهاؤه logo منظمات حقوقية تطالب بعقوبات على تركيا..بسبب العنصرية ضد السوريين logo بإنتظار عودة نتنياهو من واشنطن... وفد إسرائيل بالقاهرة يمتهن "المماطلة" logo "الهدف النهائي"... بلينكن: وقف النار بات قريباً logo ساعة رملية اسرائيلية تُنذر بـ"دمار بيروت"… حرب من نوع آخر وترقّب لما بعد 24 تموز! logo قائد الجيش عرض مع سافرنكوف الأوضاع
سفير سوريا بالرياض يعلق على "وصول أول رحلة للطيران السوري" بعد انقطاع
2024-07-10 15:57:08

أثار إعلان وصول أول رحلة للخطوط الجوية السورية إلى العاصمة السعودية، الرياض، اليوم الأربعاء، تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مبرزين تصريحات أدلى بها سفير سوريا في السعودية، أيمن سوسان.

وصلت لمطار الملك خالد بالرياض اليوم أول رحلة للخطوط الجوية السورية بعد إنقطاع (12) عاماً وأكد السفير السوري لدى المملكة بأن عودة الطيران المنتظم بين السعودية وسوريا يمثل خطوة هامة في مسيرة تطور العلاقات بين البلدين الشقيقين • pic.twitter.com/6J2WfjXPsL

— رياض العسافي البو عليان (@RSAlassafi) July 10, 2024
الإعلان جاء في تقرير نشرته وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا"، الأربعاء، وورد فيه: "وصلت إلى مطار الملك خالد في الرياض صباح اليوم الرحلة الأولى للخطوط الجوية السورية إيذاناً بعودة الطيران المنتظم من مطار دمشق الدولي إلى السعودية. وبهذه المناسبة أقامت شركة مطارات الرياض احتفالاً في مطار الملك خالد بحضور أيمن سوسان سفير الجمهورية العربية السورية لدى المملكة العربية السعودية وعدد من المسؤولين السعوديين في مجال النقل الجوي".
وأكد سوسان وفقا لتقرير الوكالة أن "هذا الحدث يمثل خبراً ساراً للسوريين والسعوديين على حد سواء لأنه يسهل التواصل بين البلدين ويجنب المواطنين معاناة السفر غير المباشر".
وأشار إلى أن "عودة الطيران المنتظم بين سورية والسعودية هي خطوة إضافية في مسيرة التطور المطرد الذي تشهده العلاقات بين البلدين الشقيقين"، وفقا لتقرير "سانا".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top