2024- 07 - 19   |   بحث في الموقع  
logo قائد الجيش عرض مع سافرنكوف الأوضاع logo بعد "الشلل العالمي"... إعتذارٌ علنيٌ من رئيس "Crowdstrike" logo هكذا تبحث عائلة بايدن احتمال انسحابه logo بعد هجوم "يافا"... سيناريوهات الرد الإسرائيلي logo “حزب الله” يواصل استهداف المواقع الاسرائيلية logo بري: اعطوني 10 أيام من الحوار بين الكتل النيابية وخذوا إنجازا في الاستحقاق الرئاسي logo شو الوضع؟ أعطال إلكترونية تثير القلق عالمياً... وبين التصعيد جنوباً و"إبريق زيت" "الحوار "التيار" يصوّب على ملاحقة قضية الودائع والتدقيق الجنائي! logo "إنه يترشح ليفوز"... مديرة حملة بايدن: الرئيس باق في السباق!
كميل شمعون: 20 ألف مقاتل على القليلة!
2024-06-20 17:25:22

"سبوت شوت"رأى رئيس حزب الوطنيين الأحرار النائب كميل شمعون أن "الـ 20 الف مقاتل الذين تحدثت عنهم هم لمواجهة كل من يحاول التغلغل أو إحتلال مناطقنا، وهذا أمر تاريخي وليس بجديد". وفي مقابلة عبر "سبوت شوت" ضمن برنامج "وجهة نظر" قال شمعون: "الـ 20 الف مقاتل هو الحد الأدنى ويمكننا تجييش أعداد أكبر بكثير، ونحن نضاهي الآخرين بالنوعية وليس بالكمية، والذين جربونا يعرفوننا جيدًا من الجيش السوري إلى كل من حاول الإعتداء علينا سابقًا".وختم النائب كميل شمعون بالقول: " نحن لا نهدد أحدًا، نحن نحاول أن نقول نحن موجودون، كنا في هذا الوطن قبل الجميع، وسنبقى فيه بعد الجميع".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top