2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo ألمانيا:حركة مقاطعة اسرائيل"منظمة متطرفة"..تقوض حقها بالوجود logo السويد:محكمة تبرّئ ضابطاً سورياً سابقاً..من تهمة جرائم حرب logo بن غفير يصر على الانضمام للمطبخ الوزاري المصغر logo واشنطن تحقق مع الإسرائيليين في مطاراتها..وتصعّب عليهم التأشيرات logo بالفيديو: لقطات مثيرة من مسيرة "زواري" في خانيونس logo "غير مقبول"... أوروبا: سنساعد الجيش اللبناني في المحافظة على السلام logo "لا نعرف نهارنا من ليلنا"... الحرب النفسية على "الشمال" بيد حزب الله logo نصرالله يطلّ من شاشة الحدث!
ميشال لِميقاتي: إطلاق النار بِغزّة سينعكس على الجنوب
2024-06-11 13:25:37

اجتمع رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي مع نظيره الأردني بشر الخصاونة في "مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات" في البحر الميت، قبيل بدء أعمال مؤتمر "الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة".********* *********شارك في اللّقاء وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال عبدالله بوحبيب وتم خلاله البحث في العلاقات بين البلدين والوضع في المنطقة والعدوان الإسرائيلي على جنوب لبنان.********* *********والتقى ميقاتي رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشال، في المركز نفسه في البحر الميت بالاردن.وفي خلال الاجتماع أكد رئيس المجلس الاوروبي، "تفهم الموقف اللبناني من مسألة النازحين السوريين في لبنان".وأشار الى، أنّ القادة الأوروبيين مدركون للضغوطات التي يشكلها هذا الملف على لبنان ويعتبرون أنّ مسار الحل لهذه المعضلة سيتسارع بعد الانتخابات الاوروبية".واعتبر ميشال، أنّ "انطلاق مسار وقف إطلاق النار في غزّة سينعكس حكما تهدئة في جنوب لبنان".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top