2024- 05 - 15   |   بحث في الموقع  
logo "يديران الحرب من الأنفاق"... ليبرمان: حماس أفضل من نتنياهو! logo الكشف عن "تغيير" في تكتيكات حرب حماس! logo "أشرسُ الهجمات"... حرب الشوارع تحتدم شمال غزة! logo واشنطن تخصص حزمة أسلحة جديدة لإسرائيل..رغم رفح logo عن حجب الأسلحة... "رسالة مشوشة" من بايدن لاسرائيل! logo مساعداتٌ اميركية بـ"مليار دولار" لإسرائيل! logo عبدالله يحذر من "خطرٍ وجودي"! logo "منطق قراصنة"... ريفي لـ"نصرالله": اتركوا لنا صديقا في العالم!
من جديد اعتراض شاحنات لليونيفيل في الضاحية... والجيش يتدخّل! (صور)
2024-04-29 12:25:50

""اعترض عدد من الشبان شاحنتين لقوات اليونيفيل عند مستديرة ميدان الشهداء على أوتوستراد السيد هادي، ومنعوا مرورها.وتبين نتيجة التدقيق أن الشاحنتين كانتا ضمن قافلة للكتيبة الأسبانية مؤلفة من الشاحنتين وجيب وآلية أخرى كانت تسلك طريقها من الجبل باتجاه المطار واضطرت لسلوك هذا الطريق بمواكبة من آلية للجيش اللبناني كانت بعيدة عنها بعض الشيء، مما أثار التباساً حول ممروها هناك.وفور اعتراض الشاحنتين تدخلت آلية الجيش لتؤكد أن القافلة حصلت على إذن من الجيش للمرور في هذه المنطقة، عندها سمح للآليات بالمرور وانتهى الأمر عند هذا الحد.ويذكر أنها ليست المرة الأولى التي تدخل آليات لليونيفيل إلى الضاحية ويتم اعتراضها من السكان، حيث كان يُعتقد أنها ضلّت الطريق، في وقت تؤكد قيادة اليونيفيل أنه يحق لها من ضمن مهامها الدخول إلى أي منطقة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top