2024- 05 - 15   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن تخصص حزمة أسلحة جديدة لإسرائيل..رغم رفح logo عن حجب الأسلحة... "رسالة مشوشة" من بايدن لاسرائيل! logo مساعداتٌ اميركية بـ"مليار دولار" لإسرائيل! logo عبدالله يحذر من "خطرٍ وجودي"! logo "منطق قراصنة"... ريفي لـ"نصرالله": اتركوا لنا صديقا في العالم! logo قرارٌ من القاضي منصور بشأن جريمة باسكال سليمان! logo “الحزب” ينعى شهيدا جديدا logo بالفيديو: دمار كبير جراء الغارة الإسرائيلية على سيارة قي صور
"بشأن الإرهابيين في أوروبا"... ماسك وساويرس يُعلقان على حديث بن زايد!
2024-04-29 10:56:28

علّق كل من رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، ورجل الأعمال الآخر، إيلون ماسك، على حديث سابق لوزير الخارجية الإماراتي، الشيخ عبدالله بن زايد، حذر فيه من إمكانية ظهور "التطرف والإرهاب" من أوروبا بسبب غياب "صناعة القرار".
وقال الشيخ عبدالله في المقطع القديم المتداول: "الآن دعوني أتحدث بالإنجليزية لتفهموا ما أقوله. أعلم أن لديكم مترجم لكنني أود التأكد من وصول الفكرة بالشكل الصحيح. سيأتي يوم ونرى أن متطرفين ومتشددين وإرهابيين يظهرون من أوروبا بسبب غياب صناعة القرار ومحاولة الوصول إلى الصوابية السياسية أو الافتراض بأنهم يعرفون الشرق الأوسط أو الإسلام أكثر مما نفعل لكنني آسف هذا جهل".
وأعاد الشيخ عبدالله نشر المقطع عبر صفحته على "إكس"، وعلق عليه بالقول: "لقد قلت لكم ذلك".

I told you so https://t.co/Vqg3B8WOdO

— عبدالله بن زايد (@ABZayed) April 28, 2024
ليجيب ساويرس قائلا: "لقد فعلت ذلك حقا"، وذلك بعد أن أعاد مالك "إكس"، إيلون ماسك، نشر المقطع وعلق عليه بالقول: "هو يعلم جيدا ما يقوله".

He knows what he’s talking about https://t.co/2b9CCvQdPp

— Elon Musk (@elonmusk) April 28, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top