2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo الراعي: لإيقاف الحرب على جنوبي لبنان logo “تجدّد” هنّأت المسيحيّين الشرقيّين بالفصح logo الراعي يرفض الضغوط والإغراءات لبقاء اللاجئين.. وعودة ينتقد النوّاب logo "بشأن هجوم أصفهان"... أول اعتراف اسرائيلي! logo بمشهد مؤثر... البرهان يودع جثمان ابنه (فيديو) logo "حماس تتحرك كما تريد في غزّة"... إعلام اسرائيلي يكشف! logo إسرائيل تعلن مقتل قائد كبير في حماس! logo ارتفاع عدد شهداء ميس الجبل واسرائيل تعلن حالة تأهب!
بعد مطالب الـ18 دولة... أبو زهري: الضغوط الأميركية على حماس "ليس لها قيمة"
2024-04-25 20:55:53

أعلن القيادي الكبير في حركة حماس سامي أبو زهري اليوم الخميس، إن الحركة متمسكة بمطلبها "بوقف العدوان" الإسرائيلي على غزة، في إطار أي اتفاق للإفراج عن الرهائن المحتجزين هناك.
وقال أبو زهري رئيس الدائرة السياسية لحماس في الخارج، إن الضغوط الأميركية على حماس "ليس لها قيمة".
وفي وقت سابق، أصدرت 18 دولة تتقدمها الولايات المتحدة بياناً تطالب فيه حركة حماس بإخلاء سراح الرهائن المحتجزين لديها في قطاع غزة، "مقابل وقف فوري وطويل الأمد لإطلاق النار في غزة، وهو ما من شأنه أن يسهل زيادة المساعدات الإنسانية الإضافية الضرورية التي سيتم تسليمها في أنحاء غزة، ويؤدي إلى نهاية موثوق فيها للأعمال العدائية".
وقال القادة في بيانهم، "إننا نطالب بالإفراج الفوري عن جميع الرهائن الذين تحتجزهم حماس في غزة منذ نحو 200 يوم، ومن بينهم مواطنونا، حيث يثير مصير الرهائن والسكان المدنيين في غزة، المحميين بموجب القانون الدولي، قلقاً دولياً".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top