2024- 05 - 01   |   بحث في الموقع  
logo المواد الخطرة بمنشآت طرابلس: وزارة الطاقة وكهرباء لبنان مسؤولتان logo القصيفي: من المؤسف أن يحل العيد والعامل اللبناني يغرق في معاناته logo أمطار غزيرة وسيول في بعلبك logo "عملية الوعد الصادق"... اسرائيل تؤكد فشل اميركا بالتصدي للصواريخ logo إحالة صواريخ "باتريوت" للتقاعد... اسرائيل تتجه لأنظمة أكثر تطور! logo اسرائيل تعلن مواصلة عملياتها في غزة! logo "تجرف الحجارة والأتربة"... أمطارٌ وسيول في بعلبك! logo المطارنة الموارنة: نرفض رغبة بعض المراجع الدوليَّة في إبقاء النازحين السوريّين على أرض لبنان
مسلسل عن حياة بريجيت ماكرون: "شخصية رائعة...ومصير رومانسي"
2024-04-18 14:25:44

أعلنت شركة "غومون" للإنتاج والتوزيع السينمائي عن مسلسل روائي قيد الإعداد مستوحى من حياة بريجيت ماكرون، زوجة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.
وهذه هي المرة الأولى التي تلهم فيها سيرة بريجيت، معلمة الأدب التي تزوجت تلميذها، صنّاع الأفلام الذين يجازفون بإخراج عمل فني عن سيدة تشغل موقعاً مرموقاً، ومازالت على قيد الحياة.وذكرت الشركة في بيان نقلته وسائل إعلام فرنسية، أن عنوان المسلسل سيكون "بريجيت امرأة حرة"، وهي صفة تنطبق عليها منذ أن انفصلت عن زوجها ووالد أطفالها الأربعة لتقيم علاقة مع شاب يصغرها بربع قرن، قبل أن تتزوجه وتسانده في معركته للرئاسة وتدخل معه قصر الإليزيه لتصبح سيدة فرنسا الأولى.ويتألف العمل من 6 حلقات، مدة كل منها 45 دقيقة. واشترك في كتابة السيناريو كل من بينديكت شارل وأوليفييه بوبونو. وسبق للثنائي أن تعاونا في كتابة مسلسلات بوليسية من إنتاج القناة التلفزيونية الفرنسية الثانية.وفور صدور بيان الشركة، أعلنت أوساط السيدة الأولى أن لا علاقة لها بهذا المسلسل الذي يبدأ من اللقاء الأول بينها، عندما كانت مدرسة للغة الفرنسية في إحدى ثانويات مدينة أميان، وبين تلميذها المراهق المتفوق أثناء تدريب مسرحي جرى العام 1992، فيما تستمر الأحداث حتى الفترة الراهنة.وأوضحت شارل في تصريحات نقلتها صحيفة "لو فيغارو" المحلية أن العمل يتضمن مشاهد من نوع "فلاش باك" تستعيد جانباً من أهم الأحداث التي مرت بها فرنسا خلال السنوات الثلاثين الماضية.وأضافت: "إنه رهان كبير لأن موضوع المسلسل حساس، ويستوجب منا أن نمسكه، ثم نحرر أنفسنا منه من أجل تقديم الخيال. بريجيت ماكرون شخصية رائعة، وأردنا أن نتعامل معها بطريقة روائية، ميلودرامية تقريباً، بسبب الروح الرومانسية لمصيرها".


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top