2024- 05 - 01   |   بحث في الموقع  
logo لبنان ينتظر ويحتضر: مآزق "الحزب" والمعارضة معاً logo أقباط المنيا وأقباط العاصمة الجديدة logo عملية جديدة لحزب الله logo بلينكن يشهد انطلاق قافلة مساعدات اردنية نحو بيت حانون logo "لا اتفاق بالأفق"... مسؤول يكشف: هناك إشارات سلبية من حماس! logo بالفيديو: إستهداف سفينة "CYCLADES" بطائرة مسيرة logo في قضية "الممثلة الإباحية"... صدور الحكم بحق ترمب! logo غارة على العديسة
"التعب تعب الراس"... 4 ملفات رئيسية بحثها فرنجية مع البطريرك!
2024-04-18 14:25:41

""ملفات عديدة تناولها رئيس تيار المردة سليمان فرنجية والنائب فريد الخازن خلال لقائهما اليوم البطريرك الماروني مار شارة بطرس الراعي.وأكدت معلومات "", أن الملف الرئاسي كان العنوان الأبرز للقاء، يليه شرح الأسباب التي دفعت تيار المردة لعدم المشاركة في اجتماعات بكركي المسيحية، وبالطبع تناول اللقاء موضوع الحرب الدائرة عند الحدود الجنوبية وتداعياتها على الواقع اللبناني.وأعرب البطريك الماروني خلال اللقاء عن سروره بتطويب الطوباوي اسفان الدويهي من زغرتا حيث شاركه فرنجية والخازن والمونسنيور اسطفان فرنجية بهذا الرأي.وقد بادر البطريرك الراعي فرنجية عند دخوله بالسؤال عن الصحّة متمنّياً أن لا يكون يشعر بالتعب، ليرد فرنجية بالقول "التعب هو تعب الرأس وليس الجسد".وذكر فرنجية بعد لقاء البطريرك أنه "تعهّد منذ اليوم الأول لانتخاب البطريرك الراعي بأن يخبره بكلّ شيء وبكلّ صراحة وبالتالي الزيارة كانت صريحة وأنه لم يقاطع بكركي بل قاطع الاجتماعات، مشدّداً على أن إيمان المسيحيين اليوم يكون بالإنفتاح وليس بالتخويف".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top