2024- 05 - 01   |   بحث في الموقع  
logo لبنان ينتظر ويحتضر: مآزق "الحزب" والمعارضة معاً logo أقباط المنيا وأقباط العاصمة الجديدة logo عملية جديدة لحزب الله logo بلينكن يشهد انطلاق قافلة مساعدات اردنية نحو بيت حانون logo "لا اتفاق بالأفق"... مسؤول يكشف: هناك إشارات سلبية من حماس! logo بالفيديو: إستهداف سفينة "CYCLADES" بطائرة مسيرة logo في قضية "الممثلة الإباحية"... صدور الحكم بحق ترمب! logo غارة على العديسة
كيف سيكون طقس الايام المقبلة؟
2024-04-18 10:26:13

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني، اليوم الخميس، ان يكون الطقس غدا، غائما جزئيا بالاجمال مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة التي تعود الى معدلاتها الموسمية على الساحل، واستمرار ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات فتسوء معه الرؤية أحيانا. وجاء في النشرة ما يلي:الحال العامة: يقع لبنان والحوض الشرقي للمتوسط تحت تأثير رياح خماسينية حارة، جافة ومغبرة مصدرها مصر وشبه الجزيرة العربية تؤدي إلى ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة فوق معدلاتها الموسمية بحدود ال 7 درجات والتي تنحسر تدريجيا بدءا من صباح هذا اليوم مترافقة بانخفاض تدريجي في درجات الحرارة، مع بعض التقلبات المحلية بخاصة شمال البلاد.الطقس المتوقع في لبنان:الخميس: قليل الغيوم صباحا يتحول بعد الظهر تدريجيا الى غائم جزئيا مع بداية انخفاض في درجات الحرارة، تنشط الرياح وتكون محملة بالغبار فتلامس سرعتها ال60 كم/ س، ونشهد ارتفاعا تدريجيا في نسبة الرطوبة خلال النهار وضباب كثيف على المرتفعات المتوسطة حيث تسوء الرؤية .الجمعة: غائم جزئيا بالاجمال مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة التي تعود الى معدلاتها الموسمية على الساحل، واستمرار ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات فتسوء معه الرؤية أحيانا.السبت: غائم جزئيا الى غائم بسحب مرتفعة مع ضباب على المرتفعات وانخفاض طفيف في درجات الحرارة على الساحل ودون تعديل على الجبال و في الداخل، مع استمرار تكون الضباب الكثيف على المرتفعات وانعدام الرؤية بشكل كلي .الأحد: قليل الغيوم مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل ودون تعديل على الساحل، مع بقاء ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top