2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo عمليتان جديدتان لـ”الحزب”.. هذا ما استهدفه بعد ظهر اليوم logo إغلاق محلّ بالشمع الأحمر في زغرتا.. اليكم السبب logo نداء من اليازا إلى وزير الداخلية logo "داخلهما جنود"... حزب الله يُدمّر مبنيين في "المطلة"! logo ايدي معلوف يكشف عن خطر كبير وبرميل "قاتل" سينفجر بأدوات خارجية... والقوات "ما بيسترجوا"! logo إسرائيل تزعم استهداف مباني عسكرية لحزب الله logo "اقتربنا من الحرب الشاملة"... إسرائيل: سنعمل ضد حزب الله في كل لبنان logo عام على حرب السودان:هل الجيش قادر على الحسم؟
"ما قبل باسكال ليس كما بعده"... الحواط: لا خلاص للبنانيين إلا بِقضاء صارم
2024-04-17 22:55:44

أكد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب زياد الحواط، أنه "يوجد مناخ في لبنان، أي مناخ السلاح غير الشرعي، والبؤر الأمنية، والقضاء المعطّل، وكل هذا المناخ، نقوم بواجبنا كنواب عبر الإخبارات، كما أن هذه البيئة هي مسرح للجرائمط.أضاف لـ"LBCI"، "الأجهزة الأمنية علمت بجريمة اغتيال باسكال سليمان، لكن بقيت السيارة تتنقّل خلال 15 ساعة بين لبنان وسوريا، مع علم الجميع برقم لوحة السيارة ونُدرتها في لبنان"، مشيراً إلى، أن "الحرامي ما بياخد معو جثّة على سوريا".وأردف الحواط، "لِنفترض أن هذه الجريمة هي سرقة، فكيف يمرّ السارقون عبر جميع الحواجز الأمنية؟".وشدد على، أنني "لا ألوم قائد الجيش، بل أنني حزين على ما وصل إليه لبنان".وتابع الحواط، "الحرامي المنظّم ما بيقتلط"، موضحاً، أنه "يقع آلاف السرقات، لكن لا يتم قتل السائق، ولا نقل جثته إلى القصير".اعتبر، أنه "من يستطيع أن ينتقل إلى القصير من دون أن يرف له جفن ومن دون خوف، هناك جهة معروفة تحميه".أضاف حواط "ما قبل باسكال ليس كما بعده ومن غير المسموح أن يسرح ويمرح السوري في البلد والبلديات والأجهزة الامنية تتحمل مسؤولية كبيرة اليوم في مكافحة هذا الفلتان".وقال: "التجربة مع القاضية غادة عون غير مشجعة لكن نأمل أن تفاجئنا وأنا أؤمن ألا خلاص للبنانيين إلا بقضاء صارم وبكل جريمة نرى القضاء متلكئ".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top