2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي اجتمع بالأمين العام للمجلس الأعلى اللبناني-السوري وعرض معه الاوضاع بين البلدين logo المكاري تخوف من تطبيق القرار 1701 من جانب واحد.. وهذا ما قاله عن انسحاب فرنجيه logo “مسيرة يوم طرابلس الكبرى” لمناسبة ذكرى تحريرها من الصليبيين logo بالفيديو: القسام تقصف الجيش الاسرائيلي في "نتساريم" logo خلاصة لقاء حماس وفتح في الصين! logo لابيد يحذّر من انهيار الطبقة الوسطى! logo "لوح بالسيف"... طعن ركاب في مترو بلندن! (فيديو) logo هجوم مسلح في بلدة لبنانية... ماذا في التفاصيل؟
لِرفع جاهزية الجيش... "الفرقة 91" تتدرب على سيناريوهات هجومية ودفاعية (فيديو)
2024-04-17 22:25:45

كتب الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي في منشور على حسابه عبر منصة "إكس": "الفرقة 91 استكملت مناورة واسعة النطاق على الجبهة الشمالية: التدرب على سيناريوهات هجومية ودفاعية".
وأضاف، "كجزء من إسراع رفع جاهزية جيش الدفاع للدفاع والهجوم القوييْن على الجبهة الشمالية، تم أمس استكمال مناورة واسعة النطاق في الجليل تحت قيادة الفرقة 91 وبالتعاون مع سلاح الجو، وشرطة إسرائيل إلى جانب قوات الإنقاذ والإغاثة".
وتابع أدرعي، "تشكل هذه المناورة جزءً هامًا من عملية تحضير الفرقة للتعامل مع سيناريوهات مختلفة في المنطقة الشمالية تشمل التضاريس المركبة، والظروف الجوية الصعبة والحوادث متعددة الإصابات".
واستكمل، "كافة القوات في المنطقة، بما فيها مركّزو الأمن الروتيني العسكريون وأفراد وحدات الاستعداد والحراسة المدنية في البلدات المختلفة، وقوات الشرطة والإغاثة، وقوات المدرعات، والهندسة وألوية الفرقة تعمل على الحفاظ على الجاهزية الكاملة للدفاع القوي عن الجليل الأعلى والهجوم على الأراضي اللبنانية".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top