2024- 05 - 21   |   بحث في الموقع  
logo هل زار رئيسي موقعاً لـ"حزب الله"؟ logo المشهد الإقليمي إلى التغيّر: إيران ستحول "كارثتها" إلى فرصة logo الرياضي بيروت يتوّج ببطولة لبنان في كرة السلة logo “حزب الله” ينعى شهيدا جديدا.. من هو؟ logo عملية جديدة لحزب الله logo إسرائيل بعد وفاة رئيسي: لو كان نتنياهو معه! logo "لا سلطة لها"... واشنطن ترفض "مساواة" الجنائية بين إسرائيل وحماس! logo إعلام اسرائيلي يكشف مكان "إختباء" السنوار!
هجوم مسلح في بلدة لبنانية... ماذا في التفاصيل؟
2024-04-30 11:55:45

""أقدم مجهولون بعد منتصف ليل أمس على إطلاق النار باتجاه منزل المؤهل أول في شعبة المعلومات م.م و شقيقه المؤهل أول في قوى الداخلي و.م، في بلدة بزال العكارية. كما ألقوا قنبلة يدويّة في باحة احد المنزلين إلّا أنها لم تنفجر. وفيما بدت البلدة بحالة غليان على حد توصيف مصادر مسؤولة في بلدة بزال التي تصف ما حصل بعد منتصف ليل أمس بالأمر العادي فقد اعتاد الأهالي على مثل هذه الأمور وعلى تفلّت السلاح، لا سيّما منذ سنة تقريبا حيث يتكرّر إطلاق النار ورمي القنابل كل فترة.وإذ تؤكد المصادر أن المستهدفين أمس بإطلاق النار هم من خيرة شباب البلدة, ولم يتدخلا أبداً في الإشكال الحاصل داخل البلدة منذ أشهر بين 3 أطراف أي 3 عائلات, والذي أدى إلى سقوط 4 قتلى على خلفيات ثأرية بدأت بين آل عثمان وآل موسى لتنضم عائلة حمود إلى الإشكال بعد مقتل أحد شبانها في الإشكال.وتؤكد أنه وقع أكثر من هجوم منذ بدء الإشكالات بين العائلتين على غرار ما حصل أمس، لا سيّما أن الشابين ينتميان إلى إحدى العائلتين المتخاصمتين، وإذ تشدد على أنه لا علاقة لهما بالإشكال إلا أنها تشير إلى احتمال معرفة العائلة الخصم عن تعاطف الشابين ومساعدة أقربائهما المتورطين في الإشكال في التواري عن الأنظار لكن هذا الأمر ليس مؤكداً.وإذ تبدي المصادر تخوّفها من تطور الأمور أكثر في ظل تفلت السلاح فهم لا يكتفون بإطلاق الرصاص وقد رموا قنابل يدوية جرى تفجيرها في المكان بعد وصول الجيش الذي ضرب طوقاً أمنياً وقام بعملية التفجير لتعذر نقل القنبلة من باحة منزل أحد الشابين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top