2024- 04 - 29   |   بحث في الموقع  
logo المكاري: نعمل على قانون جديد للاعلام يُعطي الحريّة ويخفّف القمع logo نتائج زيارة سيجورنيه بين ميقاتي وماغرو logo من مؤتمر دولي.. نداء لبنانيّ يطلقه وزير الزراعة وهذا ما طلبه logo أصيب برأسه ولم يمت... ضحية الرصاص الطائش في عكار يروي ما حصل معه والوالد يصرخ ويبكي! logo الأبيض: ستتحمل الوزارة فرق تسعيرة "الضمان" لموظفي المستشفيات الحكومية logo رداً على ‌‏الاعتداءات الاسرائيلية... "حزب الله" يصيب مبنى يتموضع فيه جنود إسرائيليين logo كلّاس هنّأ المجلس الجديد لنقابة الصحافة: كلّ التّوفيق في مهمّة الدفاع عن الحقّ logo هذا ما فعلته الأمطار عند حوض نهر العاصي!
"لردع نهج القتل والدمار"... صرخةٌ من "إعلاميون ضد العنف"!
2024-04-15 21:25:48

أسفت جمعية "إعلاميون ضد العنف" في بيان، "لانتقال لبنان من بلد الحريات على أنواعها، إلى الوطن الأسير الذي يُخيّر فيه المواطن بين الخضوع لمنطق الفوضى والفلتان وعدم الاستقرار وسياسة الأمر الواقع، وبين التخوين والتهديد، وقد تكاثرت في الآونة الأخيرة الممارسات البلطجية والبعيدة كل البعد عن ثقافة الدولة والمؤسسات".وتابع البيان، "بدءا من ⁠الإعتداء على ديما صادق، مرورا باستدعاء مكرم رباح و⁠منع عرض مسرحية وجدي معوض، وصولا إلى ⁠إغتيال باسكال سليمان، هذا فضلًا عن حملات الترهيب والتخوين ضدّ كلّ من يرفض خطف قرار لبنان وجره إلى حرب لأغراض إقليمية بحتة، وشطب خصوصيته الوجودية في حضن ونشر ثقافة النهضة، الحرية، العيش المشترك، التنوع، الوصل والإنفتاح على العالم، وذلك بهدف فرض نمط شمولي فتنوي عنفي وإلغائي يريد فصل لبنان عن ثقافة الحياة والعالم".وأعلنت الجمعية أنّه "في حال لم يتم وضع حدّ سريع لحفلة الجنون والهروب إلى سياسة شفير الهاوية التي يقودها فريق الممانعة، فلبنان سيكون مهددًا بالدمار الكامل والشامل على غرار سوريا والعراق وفلسطين، وذلك خدمة لمشروعين إقليميين يتسابقان في العنف والدمار وقتل الأبرياء".ودعت "كل دعاة الخير وأصحاب منطق وثقافة السلام والوصل، الى أن يتحدوا في ردع نهج القتل والدمار من أجل إعادة لبنان إلى لبنان قبل فوات الأوان".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top