2024- 04 - 29   |   بحث في الموقع  
logo بعد قصف الخيام وشبعا.. كيف ردّ “حزب الله” عسكرياً؟ logo من السفارة الفرنسية.. ماذا تسلّم بري عند الـ7 مساءً؟ logo أبو فاعور: نحتاج الى مقاربة وطنية حكيمة لتنفيذ القرار 1701 logo البيسري تسلّم من أبو الحسن ورقة “التقدمي” عن النزوح السّوريّ logo التصعيد مستمر... الطيران الحربي الاسرائيلي "يستهدف" البلدات الجنوبية logo إجتماع سني عاجل وموسع... الجماعة الإسلامية الى الواجهة من جديد! logo المكاري: نعمل على قانون جديد للاعلام يُعطي الحريّة ويخفّف القمع logo نتائج زيارة سيجورنيه بين ميقاتي وماغرو
"معلومات عن هبوط طائرة إسرائيلية في مطار بيروت".. تقرير يكشف الحقيقة "الكاملة"!
2024-04-15 21:25:48

"سبوت شوت"بالتزامن مع الهجمات التي شنتها إيران على إسرائيل, وإغلاق عدد من الدول المجال الجوي أمام رحلات الطيران كافة إنتشر خبرٌ على مواقع التواصل الإجتماعي منسوب لموقع فلايت رادار الدولي عن هبوط طائرة خاصة إسرائيلية في مطار بيروت."سبوت شوت" تفقد موقع flight radar على الانترنت للتأكد من حقيقة هبوط الطائرة في المطار أو لا.*********وإليكم حركة الطائرة كما رصدَها الموقع:بتاريخ 15 نيسان 2024: انطلقت الطائرة المتوجهة من أثينا إلى تل أبيب عند الساعة الحادية عشر والدقيقة الـ 45 صباحاً قبل الظهر وسجل الموقع عكس وجهتها الاساسية، وصولَها الى لبنان عند الساعة الـواحدة والدقيقة 37 بعد الظهر وهبوطَها في مطار بيروت.بتاريخ 14 نيسان 2024:*********انطلقت الطائرة نفسُها المتوجهة من لارنكا إلى تل أبيب عند الساعة التاسعة والدقيقة ال15 مساءً وسجل الموقع وصولَها عند الساعة الالعاشرة والدقيقة السادسة مساءً بعكس وجهتِها الأساسية بهبوطها في مطار بيروت.وأيضاً بدلت الطائرة وجهتِها الأساسية بتاريخ 12 و10 و8 نيسان, وغطت في مطار رفيق الحريري الدولي كما يشير الموقع.حركة الطائرة هذه التي اثارت الجدل يسلِط سبوت شوت الضوء على حقيقتِها.تابعوا التقرير.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top