2024- 05 - 21   |   بحث في الموقع  
logo تهديد إسرائيليّ لـ”الحزب”… إليكم ما قاله مسؤول عسكريّ بارز اليوم logo الخطة الأمنيه على طاولة مولوي و عبد المسيح logo جنبلاط: الحرب في بداياتها وستستمر logo كيت بلانشيت ترتدي (معظم) ألوان علم فلسطين..تضامناً مع غزة؟ logo ساعة النازحين السوريين تدقّ: بلدات لبنانية تنتفض بمُهَل حاسمة... غادروا وإلا! logo تهديدٌ اسرائيلي "خطير" لضرب حزب الله! logo بيانٌ من الجيش بشأن "شاحنة طرابلس"! logo المكاري عرض ونائب رئيس مجلس الوزراء اليوناني شؤونا إعلامية وملف النازحين
فيديو: تصرف غريب من 3 عدائين أفارقة تجاه عدّاء صيني.. شاهدوا ماذا فعلوا معه
2024-04-15 12:25:43

تنازل 3 متسابقين من شرق إفريقيا عن مراكزهم خلال نصف ماراثون بكين، إذ ظهروا وهم يلوحون لرياضي صيني بالمضي أمامهم مما سمح له بالفوز بالمركز الأول.


وعبَر عداء المسافات الصيني “هي جي” خط النهاية بفارق ثانية واحدة فقط عن الإثيوبي ديجيني هايلو بيكيلا والكينيين روبرت كيتر وويلي مجنانجات، حسبما كشف مقطع فيديو تم التقاطه خلال المائة متر الأخيرة من السباق.


وتُظهر لقطات متداولة المتسابقين الأفارقة الثلاثة متجمعين معا، ويبدو أنهم يتباطأون عن قصد. فيما يمكن رؤية أحدهم وهو يمد ذراعه كما لو كان يشير إلى الاثنين الآخرين بالبقاء خلفه والسماح للصيني بالمرور.(روسيا )



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top