2024- 05 - 21   |   بحث في الموقع  
logo من مسافه صفر “القسام” تستهدف جنود اسرائليين logo بيان للسفارة الإيرانيّة في لبنان… هذا ما ستقوم به يوميّ الأربعاء والخميس logo حركة الذهب في لبنان لافتة: تخزين أم تبييض أموال؟ logo بسيارة مفخخة... سرايا القدس تستهدف جرافة إسرائيلية (فيديو) logo واشنطن "لم تنتهك" معاهدة الحظر الشامل... موسكو توضح! logo فرنجية: من يريد محاربة الفساد عليه المطالبة بالتحول الرقمي logo جثّة رجل مُسنّ مجهول الهويّة... هل من يعرف عنه شيئًا؟ logo ضمن إطار التدابير الأمنية... توقيف 6 أشخاص!
بعد تقييم الوضع... المدارس الاسرائيلية تفتح أبوابها من "جديد"
2024-04-15 10:55:49

أعلن الجيش الإسرائيلي، الإثنين، إعادة فتح المدارس في معظم أنحاء البلاد، بعدما أغلقت لأسباب أمنية السبت في مواجهة تهديدات إيران.
ونفذت إيران هجوما غير مسبوق ليل السبت بمسيّرات وصواريخ على إسرائيل التي قالت من جهتها إنها "أحبطت" العملية بمساعدة دول حليفة.
وبعد تقييم الوضع "تقرر استئناف الأنشطة التعليمية في كل أنحاء البلاد" اعتبارا من الإثنين، مع مراعاة بعض "القيود" في المنطقة الحدودية مع لبنان وفي البلدات القريبة من قطاع غزة، وفق ما قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاغاري على منصة إكس.
كان الجيش الإسرائيلي أعلن السبت إغلاق المدارس والحد من الأنشطة لأسباب أمنية، بعد تهديدات إيران بالرد على هجوم استهدف بداية نيسان قنصليتها في دمشق ونُسب إلى اسرائيل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top