2024- 04 - 15   |   بحث في الموقع  
logo توقيف آلية لـ”اليونيفيل” في الضاحية الجنوبيّة.. إليكم التفاصيل! logo باسيل مهنئا بفوز حنا نقيبا للمهندسين: التيار لن يستطيع أحد هزيمته logo ميقاتي خلال لقاء تشاوري مع الوزراء: إسرائيل تجرّ المنطقة إلى حرب ولن نقبل بأن تُستباح أجواؤنا logo هذا ما قاله وزير الشباب والرياضة عن “إجتماع الحكومة” logo كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران..على إسرائيل؟ logo غوغل يحتفل بإيتيل عدنان logo إنماء طرابلس والميناء: لوقف خطاب الطائفية واعتماد لغة العقل والحكمة logo ألكاراز سيغيب عن بطولة برشلونة المفتوحة للتنس
بالفيديو: “الحزب” يقصف مواقع إسرائيلية
2024-04-02 21:25:38

أصدر “حزب الله” مساء اليوم الثلثاء، بياناً جاء فيه: “ردّاً على الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية والمنازل المدنية وآخرها على بلدة يارين واصابة سيدة فيها، استهدف ‌‌‌مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 07:35 من مساء يوم الثلثاء مستعمرة “غشرهازيف” القريبة من نهاريا براجمة من صواريخ الكاتيوشا”.

وكان الحزب أعلن في بيان سابق، انه “تم ‏استهداف ‏موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه ‏إصابة مباشرة”.

كما اعلن في بيان آخر، استهداف “موقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة” مشيراً الى اصابته ‏إصابة مباشرة.

 عشرات الصواريخ انطلقت باتجاه نهاريا ومستوطنات الجليل الغربي من لبنان قبل قليل #ساحات pic.twitter.com/P5NuhtT6UA

— ساحات ???????? (@Sa7atPlBreaking) April 2, 2024

مدينة نهاريا تتعرض لرشقة صاروخية من لبنان

 pic.twitter.com/uJtOS5hVIb

— Safwan (@Safwan_cha3ar) April 2, 2024





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top