2024- 04 - 15   |   بحث في الموقع  
logo غداً.. اجتماع للخماسية في دارة السفير المصري logo اجتماع لهيئة مكتب مجلس النواب logo صادق كويش الفراجي في بيروت..."الحمار هو أنا" logo "ظلال الظلال" للتشكيلية ميراي غوغيكيان...أزمات بيروت logo "سلطانة" غالب هلسا... من فتاة ريفية إلى تاجرة الحشيش logo فيديو: تصرف غريب من 3 عدائين أفارقة تجاه عدّاء صيني.. شاهدوا ماذا فعلوا معه logo للمرة الأولى في تاريخه.. باير ليفركوزن يحقق لقب الدوري الألماني logo "إيران قد تردّ اليوم"... إعلام أميركي "يكشف"!
فيديو: لاعب كرة قدم شهير إماماً في صلاة التراويح
2024-04-02 05:55:52

شارك نجم المنتخب الأردني، موسى التعمري، وفريق مونبلييه الفرنسي لكرة القدم، في أداء بعض الشعائر الدينية الإسلامية مع أبناء بلده في شهر رمضان


ويتواجد موسى التعمري حاليا في العاصمة عمان مع منتخب “النشامى” استعدادا لمواجهة باكستان، مساء اليوم، في الجولة الرابعة من الدور الثاني لتصفيات بطولتي كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.


 وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتعمري وهو يؤم المصلين في صلاة التراويح من مسجد الحاج محمود حبيبه في منطقة عبدون بالعاصمة عمان.





Related Posts

  1. "تيكا" تفتتح "المسجد الحميدي" في بتوراتيج الكورة بعد ترميمه
  2. الخير يستذكر الامام الصدر: سيد الوطنية الخالصة
  3. مفتي أوستراليا الأسبق الشيخ تاج الدين الهلالي في ذمة الله
  4. ″الإيغور يخافون من الموت″.. اعتقال الصين للأئمة يقلب مجتمع شينجيانغ رأساً على عقب!






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top