2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo "ناصر علي" شهيداً على طريق القدس! logo الموسوي: يجب فضح النفاق والإجرام الغربي logo في برلين… الشرطة تزيل مخيم اعتصام مؤيد للفلسطينيين logo الجيش الإسرائيلي يغتال عناصر أطلقوا النار قرب جنين logo بِمزيد من الفخر والإعتزاز... حزب الله يَزُف "ساجد" logo شهيد جديد لحزب الله logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف
بعد مونديال قطر 2022.. “لعنة” تطارد نجوم منتخب المغرب
2024-03-29 13:25:52

بعد أن حقق منتخب المغرب انجازاً تاريخياً غير مسبوق في كأس العالم قطر 2022 باحتلاله المركز الرابع، توقع الجميع تتويج “الأسود” بكأس أفريقيا الماضية، وهو ما لم يحدث بعد الإقصاء من ثمن النهائي.


ويزخر منتخب المغرب بنجوم من الدوريات الأوروبية والعربية، لكن كثيرين منهم لا يعيشون أفضل فتراتهم في مشوارهم الكروي خلال الموسم الحالي، فقد تراجع مستواهم بعد مونديال قطر، بمن فيهم نجوم الصف الأول من قيمة أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وحكيم زياش نجم غلطة سراي التركي، وعز الدين أوناحي لاعب أولمبيك مارسيليا الفرنسي وغيرهم.


وانتقل حكيم زياش من تشيلسي إلى غلطة سراي التركي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، هربًا من برودة مقاعد البدلاء، لكن وصوله إلى تركيا لم ينجح من خلاله في استعادة بريقه وفرض مكانته كما كان يفعل سابقًا في الدوري الهولندي بقميص أياكس أمستردام، كما أنه لم يُقدم شيئًا يُذكر بقبدوره، بات بات سفيان أمرابط قريبًا من الرحيل عن مانشستر يونايتد بنهاية عقد إعارته من “الفيولا”، وذلك بعدما قررت إدارة اليونايتد عدم تمديده، بسبب المستوى الباهت الذي ظهر به في المباريات التي لعبها.


ميص أسود الأطلس.


من جهته يُواجه نصير مزراوي صعوبة متواصلة في فريقه بايرن ميونخ الألماني، تارة مع الإصابات المتكررة، وأخرى مع تراجع المستوى في الفريق البافاري، كما أن تألق الظهير الأيسر يحيى عطية الله مع أسود الأطلس قد يحرمه من مكانته في كتبية وليد الركراكي.


كذلك حكيمي أغلى لاعب في العالم بمركز الظهير الأيمن، لم يعد يُقدم المستوى المعهود في الآونة الأخيرة سواء في عاصمة الأنوار باريس أو مع أسود الأطلس، وتحديدًا منذ عودته من المشاركة في كان كوت ديفوار.


أما عز الدين أوناحي، فلم يتمكن من فرض مكانته مع ممثل الجنوب الفرنسي أولمبيك مارسيليا، وظل حبيس كرسي الاحتياط في جل المباريات، وهو الذي خطف أنظار الجميع في مونديال قطر. (winwin)



Related Posts

  1. تعادل سلبي بين لبنان والصين في كأس آسيا
  2. دبوسي يهنئ قطر بإحرازها كأس آسيا بكرة القدم: نالت العلامة الكاملة
  3. ميسي يتصدّر قائمة المرشّحين لأفضل رياضي لعام 2024






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top