2024- 04 - 29   |   بحث في الموقع  
logo فعاليات اليوم العاشر والأخير لمعرض الكتاب الخمسون في الرابطة الثقافية طرابلس logo اسرار الصحف logo افتتاحية “الديار”: الورقة الفرنسيّة لـ«اليوم التالي» قيد الإعداد logo افتتاحية “اللواء”: أخبار هوكشتاين تنقطع.. وملامح توترات أمنية في لبنان logo هذا ما ورد في افتتاحية “البناء” logo افتتاحية “الجمهورية”: غادر سيجورنيه والإقتراح لم يصل .. ولبنان ينتظر هدنة غزة logo شهداء غزة.. الرقم الحقيقي “مبهم” لكنه يفوق المعلن logo فرنسا وعقدة "الإخوان"
هاشمية يقطع الطريق على مخزومي وشقير
2024-03-29 11:55:48

""بعد أن تحولت دار الفتوى وقضية رجال الدين في بيروت إلى ساحة للمتاجرة والمنافسة بين السياسيين، وأبرزهم النائب فؤاد مخزومي والوزير السابق محمد شقير، قدم رئيس جمعية بيروت للتنمية أحمد هاشمية وبرعاية الرئيس سعد الحريري مبادرة تجاه دار الفتوى لحمايته من أي محاولة استغلال من قبل بعض الراكضين وراء مصالحهم الخاصة.وعلم أن هاشمية عبر جمعية بيروت للتنمية قدم 250 بطاقة تأمين صحية لرجال دين وعلماء ومشايخ بيروت لدعم وضعهم الصحي نتيجة الظروف الصعبة التي يمرون بها، وبذلك يكون هاشمية غير الطامح إلى مركز سياسي قد قطع الطريق على مخزومي وشقير وغيرهم من الشخصيات التي سعت للتسلق على أكتاف دار الفتوى.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top