2024- 04 - 28   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo شو الوضع؟ سيجورنيه يتلمس مسار إنجاح المبادرة الفرنسية الجديدة ويربط استكمالها بانتخاب رئيس... "الجماعة الإسلامة" تتبرأ من مظاهر إطلاق النار العشوائي في ببنين! logo "بشأن المساعدات الإنسانية لغزة"... تصريحٌ لـ هاغاري! logo "إلى الحد الأدنى"... فرنسا تخفض صادراتها الدفاعية لـ إسرائيل! logo "تصريحات مسيئة لإسرائيل"... نائب أميركي يطالب قطر! logo "جزرٌ مسلّحة"... ريفي: حزب الله عنوان لهدم الدولة logo إليكم آخر المستجدات في الجنوب logo توترٌ أمام مستشفى حكوميّ في طرابلس
خلال اجتماعه مع وفد من "حماس"... حذاء خامنئي يحدث بلبلة!
2024-03-27 17:55:52

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا من لقاء رئيس المكتب السياسي لحركة حماس والوفد المرافق له خلال لقاء المرشد الأعلى بإيران، علي خامنئي.

أعضاء حركة حماس الارهابيه بدون احذيه في حضرة سيدهم خاميني pic.twitter.com/kBA1giaBgu

— مصري ???????? (@naelmasryy) March 26, 2024
وأبرز نشطاء عدم ارتداء إسماعيل هنية والوفد المرافق لأحذية في حين يرتدي خامنئي حذاءه خلال اللقاء، وهو ما علق عليه المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للعالم العربي، أوفير جندلمان، بتدوينة على صفحته بمنصة أكس (تويتر سابقا) قائلا: "زعيم حماس هنية ورفاقه ذهبوا إلى طهران ليتلقوا الأوامر من سيدهم خامنئي ولكنه أذلهم وأجبرهم على خلع أحذيتهم بينما هو كان يرتدي حذاءه.. حماس دمرت قطاع غزة في خدمة عدو العرب إيران".

جِزَم سماح بدون أحذية فى حضرة البنص الكبير خامنئى pic.twitter.com/qUJWxbNpvn

— فتحى عمر (@ebwFOXVfQ0AENbf) March 26, 2024
وقال خامنئي في اللقاء وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية إن إيران "لن تتردد في دعم القضية الفلسطينية وأهالي غزة المظلومين والمقاومين مشيدا بالصمود المثالي لقوى المقاومة الفلسطينية وكذلك أهالي غزة".

ولك كفى بحث وتنكيش بالتفاصيل، لسا كل شوي بنط واحد عم يقول ليش السيد الخرامنئي لابس برجلو بينما شلّح جماعة حماس، والله مابدها معلمية، السيد الخرامنئي قاعد ببيتو وغالبا الحذاء الذي يرتديه هو حذاء للمنزل لايخرج به للطريق، أي حذاء طاهر، بينما ممثلي حماس بكونو لابسين أحذية للطلعة،… pic.twitter.com/gIDwMg3rjz

— Kosmo كوزمو (@Kramersson) March 27, 2024
من جهته قال هنية إن "الصبر والصمود المثاليين لأهالي غزة وقوات المقاومة خلال الاشهر الستة هذه، والناجم عن ايمانهم الراسخ أدى إلى أن لا يحقق الجيش الاسرائيلي أيا من أهدافه الاستراتيجية في حرب غزة.. عملية طوفان الأقصى حطمت أسطورة أن الكيان الاسرائيلي لا يقهر وقد تكبد الجيش الاسرائيلي اليوم وبعد مضي ستة أشهر خسائر فادحة وقتل وأصيب الألوف من عسكريي هذا الكيان.. حرب غزة هي حرب عالمية وان الهيئة الحاكمة في أميركا هي شريكة رئيسية لجرائم الإسرائيلي لأنها تتولى مباشرة التوجيه الحربي للكيان الاسرائيلي"، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top