2024- 04 - 28   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo شو الوضع؟ سيجورنيه يتلمس مسار إنجاح المبادرة الفرنسية الجديدة ويربط استكمالها بانتخاب رئيس... "الجماعة الإسلامة" تتبرأ من مظاهر إطلاق النار العشوائي في ببنين! logo "بشأن المساعدات الإنسانية لغزة"... تصريحٌ لـ هاغاري! logo "إلى الحد الأدنى"... فرنسا تخفض صادراتها الدفاعية لـ إسرائيل! logo "تصريحات مسيئة لإسرائيل"... نائب أميركي يطالب قطر! logo "جزرٌ مسلّحة"... ريفي: حزب الله عنوان لهدم الدولة logo إليكم آخر المستجدات في الجنوب logo توترٌ أمام مستشفى حكوميّ في طرابلس
"8 مجازر جديدة"... حصيلة شهداء غزة الى ارتفاع!
2024-03-27 16:25:48

أعلنت وزارة الصحة في غزة اليوم الأربعاء، عن ارتفاع عدد ضحايا العدوان في القطاع إلى 32490 شهيدا وأكثر من 74889 مصابا منذ بدء العدوان في تشرين الأول الماضي.
وأضاف بيان الوزارة أن "76 فلسطينيا استشهدوا و102 أصيبوا في الساعات الأربع والعشرين الماضية".
وأكد أن "ثماني مجازر ارتكبت ضد عائلات قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية".
واستشهد أربعة فلسطينيين وأصيب آخرون في قصف شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.
واستشهدت سيدة وابنتها في قصف إسرائيلي على بلدة الزوايدة وسط قطاع غزة.
وصباح اليوم استشهد 11 مدنيا إثر غارات إسرائيلية على منازل عدة في رفح جنوب القطاع.
واستشهد 12 شخصاً، مساء الثلاثاء، بينهم أطفال عندما استهدفت طائرة حربية تابعة للجيش الاسرائيلي خيمة لجأت إليها عائلة نازحة في منطقة المواصي غرب خانيونس.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، بأنّ "غارة جوية استهدفت خيمة لعائلة المدهون، في منطقة المواصي، التي تبعد حوالي 30 كيلومتراً عن مدينة غزة نحو الجنوب".
وتنتشر في منطقة المواصي آلاف الخيام التي نصبها النازحون على الأرصفة وفي الطرقات، بعد نزوحهم من شمال غزة هرباً من قصف الجيش الاسرائيلي.
وكان الجيش الإسرائيلي طلب من سكان الأحياء المحيطة بمجمع الشفاء المحاصر التوجه إلى منطقة المواصي، بعد أن أمرهم بإخلاء منازلهم.
وبالرغم من وجودهم في المنطقة الآمنة بحسب زعم الجيش الاسرائيلي، إلّا أنّ ذلك لم يدفع عنهم قصف طائراته الحربية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top