2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo إحباط عملية تهريب كمية كبيرة من الحشيشة logo إطلاق نار في ضهر العين_الكورة.. إليكم التفاصيل logo دخانٌ أسود يغطّي النبطية و “الخطر كبير”.. إليكم ما حدث! logo بيان توضيحي عن لجان الأهل في المدارس الكاثوليكية في كسروان ـ وجبيل logo "خطوة تاريخية" للبنان لتحقيق الجنائية الدولية في جرائم الحرب logo إرتفاع عدد الإصابات في الغارة على صربين! logo في مطار بيروت... إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من الحشيشة logo في النبطية... الدخان يُغطي السماء والأهالي يناشدون المعنيين!
لقاء توعوي عن النحل وانتاج العسل لجمعية HEAD والجامعة الانطونية – بعبدا
2024-03-26 22:56:08

نظمت جمعية “انسان للبيئة والتنمية” HEAD بالتعاون مع مكتب شؤون الطلاب في جامعة الانطونية – بعبدا، وزارة السياحة اللبنانية، “الشبكة العربية للبيئة والتنمية – رائد”، حزب “الخضر اللبناني”، لقاء توعويا بعنوان “القصة الكاملة وراء العسل”، قام به رئيس لجنة التغير المناخي في الجمعية الدكتور داني العبيد الذي تناول بشكل مفصل عالم تربية النحل وإنتاج العسل الطبيعي، مستعرضا آفاق هذا القطاع المميز.


وشارك الحاضرون في مناقشات واستفسارات متنوعة حول عملية تربية النحل وعملية استخلاص العسل، وتأثير ذلك على البيئة.


وفي ختام اللقاء تذوق المشاركون عينات من العسل اللبناني المميز، واستمتعوا بتجربة فريدة لاكتشاف نكهات متعددة وجودة عالية لهذا المنتج الطبيعي الغني بالفوائد الصحية.


يشار الى ان  “هذا اللقاء هو الثاني الذي ينظم في الجامعة الأنطونية، ويأتي في إطار السعي المشترك لنشر الوعي حول اهمية حماية البيئة وتعزيز التنمية المستدامة،  في اطارالتعاون بين جمعية “إنسان للبيئة والتنمية” والجامعة الأنطونية، من خلال تنظيم مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تسهم في تعزيز الروابط الثقافية والبيئية والاجتماعية بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين”، بحسب بيان للجمعية.



Related Posts

  1. "قشر الموز" لـ بشرة مشرقة... وهذه فوائده
  2. بالفيديو: ماكرون يهرب من المحتجين
  3. تجمع العلماء المسلمين إستنكر دخول العدو الصهيوني إلى مجمع الشفاء الطبي






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top