2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo جرحى بغارة إسرائيلية على منزل في صربين logo ستة جرحى بالغارة على صربين logo وصول وزير الخارجية الفرنسي الى بيروت logo في حالة واحدة... إسرائيل "مستعدة" لتأجيل عملية رفح logo 4 جرحى مدنيين في غارة استهدفت منزلاً بين ياطر وصربين logo وصول سيجورنيه الى بيروت logo المفتي حجازي يطلق باكورة مشاريع صندوق زكاة راشيا logo في الرياض... هبوط طائرة "رحلات الموساد"!
"ظنت أنهم يرحبون بها"... هاريس تصفق مع أغنية تنتقدها وهي لا تعلم (فيديو)
2024-03-26 22:25:49

تعرضت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأميركي للحرج، بعد تصفيقها دون وعي وابتسامة، أثناء ترديد أغنية باللغة الإسبانية تنتقدها، أثناء زيارتها جزيرة بورتوريكو، ظناً منها أنهم يرحبون بها، وفقا لما نشرته مجلة "نيوزويك" الأميركية.
بعد ترجمة المساعدين لها معاني الأغنية، توقفت هاريس عن التصفيق، وطوت يديها وأومأت برأسها قليلاً مع استمرار الأغنية التي تنتقد كلماتها الرئيس الأميركي ونائبته، بسبب الحرب على غزة.

Kamala Harris claps along to a protest song in Puerto Rico — but stops after an aide tells her what it means: "We want to know, Kamala, what did you come here for? ... Long live Free Palestine and Haiti too!" pic.twitter.com/ruXTB2Y5tP

— RNC Research (@RNCResearch) March 24, 2024
وتبين أن الأغنية تنتقد كامالا هاريس، وتضمنت في سطورها: "نريد أن نعرف، يا كامالا، لماذا أتيت إلى هنا؟. نريد أن نعرف رأيها في المستعمرة، تحيا فلسطين حرة وهايتي أيضاً".
فيما جاءت زيارتها التي استغرقت خمس ساعات إلى بورتوريكو للترويج للمساعدات الفيدرالية في أعقاب الكوارث الطبيعية وحضور حملة لجمع التبرعات، بعد أيام من إعلان حملة بايدن-هاريس عن إجراءات لإغراء الناخبين اللاتينيين للتصويت للديمقراطيين في الانتخابات.
لكن عشرات المتظاهرين في سان خوان، تجمعوا وحمل عدد منهم الأعلام الفلسطينية، لانتقاد الدعم الأميركي لإسرائيل بشأن الحرب في غزة، وللاحتجاج على الوضع الإقليمي لبورتوريكو.
كما استقبل المتظاهرون موكب هاريس بلافتة كتب عليها "كامالا هاريس مجرمة حرب"، فيما قالت جوسلين فيلاسكويز، المتحدثة باسم الاحتجاج: "إننا نجد وجودها غير مقبول".
بحسب ما ورد، فقد داس أحد الناشطين على العلم الأميركي، بينما أشعل آخرون النار في أعلام أميركية أخرى.
في بورتوريكو، من المقرر إجراء الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري في 21 نيسان، والانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي في الـ28 من الشهر ذاته، ومع ذلك فلا يستطيع سكان الجزيرة التصويت في الانتخابات الرئاسية على الرغم من كونهم مواطنين أميركيين أصليين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top