2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo أمن الدولة عن انتشار أخبار تناولت عملها: ننفذ مهامنا استنادا للقوانين المرعية الإجراء logo بالصور: الدفاع المدنيّ يُنقذ مواطنين من الغرق logo بعد حاليفا... إعلام إسرائيلي "يتوقع" استقالة هاليفي خلال الفترة المقبلة! logo الحوثيون يسقطون طائرة أميركية (فيديو) logo بعد غرقهم على شاطئ الرملة البيضاء... إنقاذ عدد من الأشخاص (صور) logo محفوض لقبلان: جماعتك على تنسيق دائم مع تل أبيب logo في ملف النزوح... "الإشتراكي": على الحكومة التواصل مع دمشق logo جنين ميت ومنشفة منسية تقتلان ضحيتين:الاخطاء الطبية تحت المجهر
بالفيديو: راكب مخمور تصرف بعدوانية وتفوه بألفاظ معاداة للسامية
2024-03-25 20:25:42

عاش مسافرون على متن طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الأميركية حالة من الفوضى خلال رحلة داخلية من مطار تامبا الدولي إلى فيلادلفيا بسبب راكب مخمور تصرف بشكل عدواني تجاه إحدى المضيفات
وفي التفاصيل، تقول صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الرجل توجه بألفاظ معادية للسامية في وجه مضيفة الطيران كما هدد راكبا آخر.
وأفادت بأن الركاب تدخلوا نظرا لتأخر الشرطة، حيث تقدم مسافر ذو بنية ضخمة وأمسك بالرجل المعتدي وأخرجه من الطائرة.
وتسبب الراكب المخمور في تأخير الرحلة لمدة 30 دقيقة.
وقالت شركة الخطوط الجوية الأميركية للصحيفة: "قبل مغادرة رحلة الخطوط الجوية الأميركية رقم 2506 مع الخدمة من تامبا (TPA) إلى فيلادلفيا (PHL)، تم طلب تطبيق القانون على الطائرة بسبب ارتباك في المقصورة ينطوي على اضطراب".
وأشارت الصحيفة إلى أنه تم القبض على شايل باتيل، 29 عاما، بعد أن تم تصويره وهو على متن الرحلة رقم 2506 من مطار تامبا الدولي إلى فيلادلفيا يوم الثلاثاء.
ويُزعم أن شايل باتيل صرخ في وجه الركاب قائلا: "تبا لكم أيها الشياطين البيض ذوي العيون الزرقاء، سأقوم بإسقاط هذه الطائرة".
ويواجه باتيل الآن تهمتين بالضرب وتهمة بالسلوك غير المنضبط.
وبحسب سجلات اعتقاله فهو يعمل لحسابه الخاص في مجال تكنولوجيا المعلومات.
ووثقت صور ومقطع فيديو تم نشرها على منصة "اكس" لحظات الفوضى التي عاشها الركاب كما أظهرت عملية إخراج الرجل المخمور إلى خارج الطائرة بالقوة.

Tampa, Florida, USA
A man was forcefully removed from a plane that had not yet departed from Tampa International Airport in Florida after yelling an antisemitic slur at a flight attendant.

The unnamed man, who was aboard American Airlines Flight 2506 bound for Philadelphia on… pic.twitter.com/JKpBfSR4DX

— Real Life Footage (@RealLifeFootage) March 22, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top