2024- 04 - 15   |   بحث في الموقع  
logo غداً.. اجتماع للخماسية في دارة السفير المصري logo اجتماع لهيئة مكتب مجلس النواب logo صادق كويش الفراجي في بيروت..."الحمار هو أنا" logo "ظلال الظلال" للتشكيلية ميراي غوغيكيان...أزمات بيروت logo "سلطانة" غالب هلسا... من فتاة ريفية إلى تاجرة الحشيش logo فيديو: تصرف غريب من 3 عدائين أفارقة تجاه عدّاء صيني.. شاهدوا ماذا فعلوا معه logo للمرة الأولى في تاريخه.. باير ليفركوزن يحقق لقب الدوري الألماني logo "إيران قد تردّ اليوم"... إعلام أميركي "يكشف"!
"المقاصد" تطرد ممرضات أسأن لعجائز في المستشفى
2024-03-23 22:25:47

أعلنت مستشفى المقاصد الخيرية الاسلامية إنها طردت ممرضات تورطن في الاساءة الى عجائز عبر ترويعهم في داخل المستشفى مما أثار الضحك عليهم.
حصل في لبنان… ممرضات مستشفى #المقاصد الإسلامية يقومون بواجبهم الاسلامي والانساني مع المسنين عبر ترويعهم. ❗وادارة المستشفى توضح ما جرى pic.twitter.com/JyHjuGWIrA
— مصدر مسؤول (@fouadkhreiss) March 23, 2024
وانتشر مقطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر ممرضات في مستشفى جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في بيروت، قُمن بترويع بعض المسنين الموجودين هناك.
وقامت الممرضات بالتوجه الى غرف المرضى وتخويفهم، كما استخدمن أجهزة الصوت مرة لإصدار أصوات مخيفة، ولاحقاً للغناء عبر مكبرات الصوت. وظهرت الممرضات يضحكن عند كل تصرف كن يقمن به.
وأثار مقطع الفيديو ضجة واسعة بين مستخدمي مواقع التواصل الذين استنكروا ما حصل واصفين الممرضات بـ"عديمات الإنسانية".
ممرضات في مستشفى المقاصد بلا اخلاق وبلا رحمة. وهل التصرف والطريقة مقرفة ومتنمّرة وفوقيّة على مرضى كبار السن ..مش حرام عليكم التنمر والتجبر بهل الطريقة !!!!كيف صايرين هل البشر !شو سهل كسر الخاطر ؟للمحاسبة والطرد على الفور????#مستشفى_المقاصد تفووووووووو pic.twitter.com/lMBMWDMBwK
— GHℹN????️ (@stapho05) March 23, 2024
وأصدرت المستشفى بياناً توضيحياً استنكرت فيه مضمون الفيديوهات، واصفة ما قامت به الممرضات بـ"التصرفات المشينة"، كما أكدت أنه تم صرفهن من عملهن بعد نيلهن العقاب.
وجاء في البيان: "دانت إدارة مستشفى المقاصد الخيرية الإسلامية في بيروت التصرفات المشينة التي أقدمت عليها بعض الممرضات اللواتي تصرفن بما يخالف أبسط معايير مهنة التمريض وتمّ تصويرهن ونشر الفيديو عبر وسائل التواصل الإجتماعي مما يترك الأثر السلبي في مهنية عدد كبير من الممرضين والممرضات وتفانيهم في خدمتهم والملتزمين أصول رسالتهم الإنسانية السامية وأدبياتها". وتابع البيان: "لقد نالت المرتكبات لهذا العمل المشين والمخجل عقابهنّ وتم صرفهنّ من عملهنّ منذ أكثر من شهرين وفور علمنا بالموضوع، لعل ذلك يكون رادعاً لعدم تكرار مثل هذه الإنتهاكات الصبيانية".
وختم: "إن إدارة مستشفى المقاصد في بيروت، إذ تتوجه بالإعتذار من أهلها وناسها، تعد باتخاذ كل الإجراءات التي من شأنها ضبط حركة طاقمها التمريضي وتعامله مع مرضاها التي لا ترجو لهم إلا أن يكونوا معززين مكرمين، يتقلون علاجهم ويُستشفون بكل بود واحترام ومهنية وإنسانية".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top