2024- 04 - 15   |   بحث في الموقع  
logo غداً.. اجتماع للخماسية في دارة السفير المصري logo اجتماع لهيئة مكتب مجلس النواب logo صادق كويش الفراجي في بيروت..."الحمار هو أنا" logo "ظلال الظلال" للتشكيلية ميراي غوغيكيان...أزمات بيروت logo "سلطانة" غالب هلسا... من فتاة ريفية إلى تاجرة الحشيش logo فيديو: تصرف غريب من 3 عدائين أفارقة تجاه عدّاء صيني.. شاهدوا ماذا فعلوا معه logo للمرة الأولى في تاريخه.. باير ليفركوزن يحقق لقب الدوري الألماني logo "إيران قد تردّ اليوم"... إعلام أميركي "يكشف"!
الإعلامية جمانة كرم عياد: ماذا أقول في عيدك يا أمي؟
2024-03-22 10:28:00

كل الكلام يسقط أمام عظمتك. إذ لا تكفي مئات السطور وآلاف الكلمات للتعبير عما قدمته لنا طوال حياتك. لقد كنت يا أمي شمعة أنارت لنا الدروب، وبلسماً أزال عن قلوبنا الهموم. لم أعرف في حياتي قلباً لا يحمل سوى الحب ولا يليق به سوى السعادة بمقدار قلبك يا أمي الغالية.

يا أمي العظيمة، لقد كبرت بين يديك، واحتميت في قلبك، واختبأت بين ضلوعك، وارتويت من عطائك وحنانك.

إن قلوبنا يا أمي لا تميل إلّا إليكِ والصخور لا تلين إلّا لحنانك أنتِ. أنت سر الحب والرضا والعطاء. وهل يمكن أن ننسى أن الجنة تحت أقدام الأمهات.

أحبك يا أمي. فأنت الحب والحنان والأمان. وأنت العطاء من دون مقابل. وأنت النبراس الذي نهتدي به في حياتنا. ولولا وجودك ودعمك لنا، ما كنا لنحقق أي شيء في الحياة.

أنتِ يا أمي قلبي النابض، وعيني المبصرة. وأنت الروح التي سكنت جسدي. وأنت التاج الذي يزينني وأفتخر به بين الناس جميعاً. وأنت الشمعة المقدسة التي تضيء ليل حياتنا بتواضع ورقة وحنان لا حدود لها.

في هذه الحياة المليئة بالمشقات والصعاب، يمكن لي أن أنسى أي شيء باستثناء ما تعلمته من أمي.

أنت كنزي الحقيقي يا أمي العظيمة.

أتمنى لك في عيدك أن يطيل الله في عمرك ويسبغ عليك من نعمه صحة لا تنفذ وهناءة مستدامة. وكل عام وأنت بخير يا خير الناس





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top