2024- 04 - 15   |   بحث في الموقع  
logo إليكم أبرز مقررات اللقاء التشاوري في السرايا logo فياض: 80 مليون دولار ستدخل في الاشهر المقبلة الى حساب مؤسسة كهرباء لبنان logo اللقاء الحكومي يناقش ملف اللاجئين.. ونواب المعارضة إلى واشنطن logo غارات إسرائيلية تدمِّر منزلاً.. وإشكال جديد مع "اليونيفيل" logo "كانت هناك عدة خيارات"... إعلام أميركي ينشر "حديث إسرائيلي" ليلة الهجوم الإيراني! logo اسرائيل ستدعي فرقتي احتياط... ووعدٌ من نتنياهو بشأن الرهائن في رفح! logo لِمواجهة هجوم إيران... مسؤولٌ عسكري إسرائيلي يكشف "الخطة" التي اعتمدتها بلاده! logo أمر هام جداً يتعلّق بالنزوح... وزير يكشف طرحاً!
سلاف فواخرجي: «مال القبان» علامة فارقة
2024-03-21 18:25:58


وصفت الفنانة سلاف فواخرجي دورها في مسلسل «مال القبان»، الذي يعرض ضمن مسلسلات دراما رمضان الجاري، بأنه «علامة فارقة»، وقالت: «نص العمل هو من فرض ظهوري المتأخر، كما أن الشخصية قوية ومهمة وجريئة فكريا، وهذا هو المهم».

وأضافت سلاف، خلال ظهورها في برنامج «تفاعلكم»، أن ما دفعها لقبول الشخصية وجودها في المجتمع العربي وتواجد تفاصيلها داخل كل إنسان، إضافة إلى أن الشخصية إشكالية وستكون علامة فارقة بالشخصيات الأنثوية المقدمة بالدراما العربية، لافتة إلى أنها بذلت جهدا جسديا مضاعفا لتأدية الدور، وهذا أتعبها نفسيا، إلا أنها كانت مستمتعة وشعرت عند تصوير العمل بأنها تقدم فيلما سينمائيا داخل مسلسل درامي. وأكملت أنها أحبت الشخصية كثيرا وتعلقت بها، وسيرى الجمهور تطورات مختلفة وجديدة في أحداث العمل خلال الحلقات القادمة، معقبة بالقول «شيء غريب وجديد وموجع جدا وبلامس كل شخص فينا رح يصير».



arabhaz



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top