2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo كولومبيا تقرر قطع علاقاتها الدبلوماسية مع إسرائيل logo إسرائيل تبتز الأميركيين:الانتقام من السلطة رداً على مذكرات الاعتقال logo أجواءٌ إيجابية في دراسة الورقة الفرنسية... ولكن! logo 26 متورطاً حتى الآن... خيوط قضية عصابة الـ"تيكتوكرز" تُكشّف! logo "كان ممتعًا"... ترامب "يُعلق" على مداهمة الشرطة لِطلاب مناصرين للفلسطينيين! logo اجتياح رفح المرتقب... الجيش الإسرائيلي يسرح جنود احتياط دون أسباب! logo تحذيرٌ سعودي من أمطار "استثنائية تاريخية" تنهمر على ‎عنيزة! (فيديو) logo طقوس خاصة بـ”بيلنغهام” قبل كل مباراة فما سرّها؟
“برشلونة” لا يرغب بمواجهة هذا الفريق بدوري “الأبطال”.. إليكم الأسباب
2024-03-15 12:25:49

تتّجه الأنظار اليوم الجمعة، نحو مدينة نيون السويسرية، التي ستشهد الحدث الأبرز، وهو سحب قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت بيروت. كما ستشهد أيضاً سحب قرعتي الدور ذاته لمسابقتي الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، ودوري المؤتمر “كونفرنس ليغ”.ط


ومن المقرر أن تُجرى مواعيد مواجهات ذهاب الدور ربع النهائي يومي التاسع والعاشر من نيسان المقبل، على أن تكون لقاءات الإياب بتاريخ السادس عشر والسابع عشر من الشهر ذاته.


وقد ضمنت أندية،  “مانشستر سيتي” حامل اللقب، “ريال مدريد” حامل الرقم القياسي في التتويج بالبطولة (14 مرة)، “برشلونة”، “بايرن ميونخ”، “أرسنال”، “باريس سان جيرمان”، “أتلتيكو مدريد”، و”بوروسيا دورتموند”، مقاعدها في ربع النهائي توالياً على حساب كل من، “كوبنهاغن”، “لايبزيغ”، “نابولي”، “لاتسيو”، “بورتو”، “ريال سوسييداد”، هذه الفرق الثمانية، يخشى بعضها، ملاقاة “العمالقة” لاعتبارات عدّة، منها بسبب عدم الجاهزية القصوى في الوقت الراهن، أو حتى “عقدة” تاريخية من أرقام ومواجهات سابقة.


 ويعدّ “برشلونة” الذي حجز مقعده في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، للمرّة الأولى بعد 4 سنوات من المُعاناة، حيث فشل “البلوغرانا” في تخطي عقبة دور المجموعات في المواسم الماضية، من هذه الفرق، حيث “يأمل” أنْ تُجنّبه قرعة الدور ربع النهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، ملاقاة حامل اللقلب “المان سيتي”، وفقاً لما أوردته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية في تقرير لها مساء الخميس.


الصحيفة نفسها، كشفت أنّ رغبة اللاعبين في تجنّب “مانشستر سيتي” تقف وراءها 3 أسباب وهي، الجودة التي يتمتع بها “مانشستر سيتي”، خاصة أنّ الفريق هو حامل اللقب في النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا. كما يعلم نجوم “برشلونة” مدى قوّة “كتيبة مانشستر سيتي” المتمثلة في إيرلينغ هالاند، غوليان ألفاريز، برناردو سيلفا، فيل فودين، كيفين دي بروين، جاك غريليش.. وغيرهم، لذلك يرى نجوم “البلوغرانا” أنه من الأفضل تجنّب اللعب ضدهم.


سبب آخر كشف عنه أحد اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس، لم يكشف عن هويته وفق الصحيفة، وهو استهزاء المدرّب تشافي هيرنانديز ببعض الصحفيين المُحيطين بالمدرّب الإسباني بيب غوارديولا، إذ يرغب نجوم “البرسا” في الابتعاد عن أيّ صراعات إعلامية في هذا الدور من البطولة.



Related Posts

  1. مفاجأة... النصر السعودي حاول التعاقد مع عملاق ألمانيا
  2. ميسي يتصدّر قائمة المرشّحين لأفضل رياضي لعام 2024
  3. هل تصدّق.. الشعب الأفقر في العالم هو الأكثر سعادة.. وما السر؟






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top