2024- 04 - 29   |   بحث في الموقع  
logo جولة لمراقبي مصلحة حماية المستهلك على محال اللحوم والخضر والفاكهة والمواد الغذائية logo السنيورة التقى السفير السعودي.. هذا ما بحثاه logo في الخليل... كلاب المستوطنين تهاجم جنوداً إسرائيليين! logo "ثمنٌ باهظٌ"... عبدالله: لا أحد في لبنان يريد الحرب الشاملة logo "معادلة الحماية"... فضل الله: أي مبادرة لإراحة إسرائيل مصيرها الفشل logo المواجهات تحتدم جنوبًا.. اطلاق صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل و”القسّام” تتبنى! logo ميقاتي يرأس اجتماعا لبحث ملف النازحين السوريين في السرايا logo البنك الدولي: موازنة 2024 فرصة ضائعة
فريق “الشراع ـ طرابلس” يلتئم بلاعبيه القدماء..
2024-03-13 15:55:49

في خطوة إيجابية مشكورة بادر مدير عام مجمع الرحمة الطبي السيد عزت آغا الى جمع لاعبي فريق الشراع بكرة القدم وذلك بعد عقود من إنقطاعهم عن اللعبة، ومغادرتهم النادي.


اللقاء الذي عقد في مجمع الرحمة الطبي كان وديا ومؤثرا مفعما بالذكريات الجميلة، حيث تلاقى اللاعبون القدامى الذين لطالما تعاضدوا وتكاتفوا وتعاونوا في الملاعب على مدار سنوات حفاظا على قميص نادي الشراع فحققوا الانتصارات والانجازات وصولا الى المنافسة على الدرجة الأولى، ثم جسّد كل منهم مدرسة الشراع الكروية من خلال إنضمامهم الى أندية لبنانية مختلفة من الدرجتين الأولى والثانية، وشكل كل منهم ورقة رابحة لفريقه.


إستعاد لاعبو الشراع القدامى ذكرياتهم في الملاعب والمباريات التي خاضوها في الدوري اللبناني والدورات الرمضانية المحلية، وشكل حضور رئيس نادي الشراع الشيخ فواز حسين آغا مفاجأة اللقاء خصوصا أنه كان الحاضن والداعم لكل هؤلاء اللاعبين.


خلال اللقاء تحدث الكابتن أحمد فردوس فشكر الصديق عزت آغا على هذه المبادرة الرائعة في إعادة جمع شمل لاعبي نادي الشراع، ومؤكدا على أهمية هذا التلاقي بعد طول غياب، مشددا على ضرورة أن تكون دورية سواء في الملاعب أو في أماكن مختلفة.


وبعد كلمة توجيهية من الكابتن الشيخ يحيى باكير، ألقى عزت آغا كلمة رحب فيها بزملائه في نادي الشراع، مشددا على أهمية هذا اللقاء الذي يُحيي في النفوس الكثير من الذكريات الجميلة.


وعرض آغا للخدمات المختلفة التي يقدمها مجمع الرحمة الطبي إضافة الى المساعدات الطبية والاجتماعية والانسانية وعلى كل صعيد.


وقد نتج عن اللقاء، أول تجمع لقدامى لاعبي الشراع ليل أمس على أرض ملعب محرم البلدي حيث تلاقى ثلاثة أجيال كروية مرّت على النادي في مباراة ودية رائعة شهدت الكثير من الفنيات والهجمات والأهداف.


وقدامى نادي الشراع هم: جمال الشامي، حسان ريفي، سالم عثمان، حسام علوش، خالد قبضاكي، جمال حمامي، أحمد مجذوب، علاء بشير، ناصر عبدالواحد، براق المصري، إبراهيم الحصني، طارق معاليقي، غسان ريفي، غسان المصري، عبدالناصر المصري، أحمد العلي، باسم السعيد، حسن الأحمد، عبدالكريم حسين، رهيف مجانيني، أحمد الحموي، أيمن معاليقي، أحمد إيعالي، بدر حمداش، راشد سليمان، هلال الحاج، عزت آغا، أحمد فردوس، محمد عبيد، حسام إبراهيم، يحيى باكير، بهاء الحسين، غزوان الحسين، وسام دائزلي، عبدالرحمن علاف، محمود قدور، هلال رفاعي، رامي صابومة،حسن نشابة، عزام زيتونة، فتحي المصري، محمد زمار.









وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top