2024- 03 - 03   |   بحث في الموقع  
logo العين – النصر والهلال – الاتحاد في دوري أبطال آسيا logo بعد أكثر من شهر على إختفائه... موسى جثة داخل "ريغار" في الأوزاعي! (صورة) logo “بالأسلحة الصاروخية”… استهداف من حزب الله logo شيخ العقل: مصلحة الوطن تقتضي صون الدستور.. والمسيحي شريكنا في الجبل logo عبدالمسيح شارك في قداس الأحد في كنيسة مار نقولا – سيدني logo غارات وصواريخ بركان عند الحدود.. ولا عودة إلى المستوطنات logo قطع طريق خلدة.. والجيش يتدخل logo معلومات عن "روبيمار" الغارقة في البحر الأحمر
مجلس نقابة محامي بيروت: لانصاف موظفي القطاع العام والمساعدين القضائيين
2024-02-12 22:55:40

اشار مجلس نقابة المحامين في بيروت ببيان، الى انه “توقف بقلق شديد عند إضراب موظفي القطاع العام والمساعدين القضائيين المتكرر، وهو إذ يؤيد مطالبهم المحقة والعادلة، يدعو الحكومة اللبنانية والمعنيين بالأمر إلى إيجاد حلول سريعة وجذرية، تنصف هذه الفئة من الموظفين، وترفع الظلم عنهم، تأمينا لعيش كريم لأن غياب المعالجة الجذرية واستمرار الإضراب يؤديان إلى توقف سير عمل المرفق العام، مما ينعكس سلبا على الخزينة العامة والخدمات المفترض توفيرها للمواطنين، فضلا عما يلحقه من أضرار بالغة بالمتقاضين والمحامين وسائر الموظفين”.


واصر على “وجوب العودة الفورية لعمل الدوائر العقارية المقفلة منذ فترة طويلة، وعلى الأخص في جبل لبنان، وذلك لما ألحقه الإقفال المتمادي، ولا يزال، من أضرار بالغة بأصحاب الحقوق من شأنها أن تؤدي إلى ضياعها، ما يستدعي من المجلس النيابي إصدار قانون تعليق المهل القضائية بأسرع وقت”.

واكد ان “عودة عجلة العمل الجدي في القطاع العام تشكل بداية حتمية وأساسية لإعادة ترميم مؤسسات الدولة، بغية تحريك الإقتصاد اللبناني”.



Related Posts

  1. المؤتمر التشاوري الاول في لبنان لتجمع جمعيات تجار واصحاب المهن الحرة
  2. النقيب الحسن: نقابة المحامين بيت لكل محام
  3. نقيب المحررين استقبل المزيد من المعزين بوفاة والدته






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top