2024- 03 - 03   |   بحث في الموقع  
logo بيان مهمّ للمدراء في مديرية “المالية”.. هذا ما تقرر بشأن الإضراب logo فوز الحكمة على الأهلي وخسارة طرابلس أمام شباب الغازية ضمن مجموعة الهبوط logo شو الوضع؟ لبنان في انتظار اقتراحات هوكشتاين... والراعي يجدد رفض توريط لبنان ويغمز من الشرعية المنقوصة! logo "مطالب" للمدراء في مديرية المالية العامة logo تطور أمني على الحدود الجنوبية.. هذا ما أطلقه الحزب نحو شمال إسرائيل logo قتـ.ـيل وجريح بحادث سير مروع في طرابلس logo عملياتٌ نوعية لوحدة الدفاع الجوي في كتائب المجاهدين (فيديو) logo "أحضروا لي صفقة"... بايدن يزيد الضغط بشأن غزة!
وضعهما دقيق قليلاً..إخلاء مبنيَين في الشويفات!
2024-02-11 19:26:11

كشف مدير عام الدفاع المدني العميد ريمون خطّار عن أن وزير الداخلية اتصل به بعد انهيار المبنى في الشويفات وشدد على موضوع السلامة العامة.


وأضاف خطّار: “عناصرنا موجودة في الشويقات للتأكد من عدم وجود أي شخص تحت الأنقاض”، لافتا إلى إخلاء مبنيَين وضعهما دقيق قليلاً.









ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top