2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo بيانٌ لبلدية ميس الجبل بعد إستشهاد 4 مواطنين: عدوّنا يمتهنُ الغدر والاجرام logo المنخفض الجويّ بدأ يضرب لبنان.. الأب إيلي خنيصر: هذا ما ستشهده البلاد خلال الساعات المقبلة logo "فعل إجرامي"... الجزيرة تُعلّق على وقف إسرائيل لعملياتها! logo "قريباً"... إسرائيل تُهدّد بغزو رفح! logo "أشباح" حزب الله يحصون أنفاس الجيش الإسرائيلي.. صور ومقاطع تفاجئ تل أبيب! logo بالفيديو: غاراتٌ إسرائيليّة على جنوب لبنان logo ورشة عمل لجمعية الأرض حول حماية مرج بسري والحد من الإنتهاكات البيئية فيه logo إيران تخطط للبدء في بناء مفاعل محطة "كارون" للطاقة النووية
خاص - تذبذب ميقاتي بين بيروت ودافوس: أطرب الجميع فخسر!
2024-01-18 23:26:06



خاص tayyar.org -


عاد رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي من دافوس، مخلّفاً سلسلة مواقف متناقضة ومترددة في الشأنين السياسي والمالي.



فعلى المستوى السياسي غرق الرجل في كم من التناقضات امام مذيعة محترفة في قناة عربية، ومحت دافوس بواقعها الليبرالي كلام ميقاتي الممانع في بيروت، وخرج لا من سيدي بخير ولا من ستي بخير كما يقول سياسي لبناني مخضرم.



وتوقفت جهات ديبلوماسية معنية عند التناقض في مواقف ميقاتي بين بيروت ودافوس، فلفتت الى أن ما قام به فعليا انه تبنى في بيروت ما قام به حزب الله ومنحه التغطية الرسمية للدولة اللبنانية، في حين أنه في دافوس تنصّل من موقفه البيروتي بل حمّل الحزب المسؤولية المباشرة عن الحرب، محاكيا بذلك العقل الغربي.



أضافت: يظنّ ميقاتي أنه بذلك يرضي الجميع، فيسمعهم ما يطربون اليه، لكن فاته أن كلا الفريقين، الحزب والغرب عبر بعثاته الديبلوماسية، يرصدان موقفه المتذبذب ويدركان الغاية منه. هو بذلك أراد أن يكون صديق الجميع فخرج صديق اللا أحد! اما في الموقف المالي، فقد توقف كلٌ اللبنانيين امام وعد ميقاتي بحل قضية الودائع ما دون ١٠٠ الف دولار خلال اسبوع وهم يضربون كفًا بكف ويرددون ان الرجل بات يستسهل الوعود التي لم ولا تنفذ!!



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top