2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo السنوار يحدد 3 مطالب تقف عندها صفقة وقف إطلاق النار logo "لمساتٌ أخيرة"... السعودية وأميركا تقتربان من "صفقة كبرى" في الشرق الأوسط logo "غارات وقنابل مضيئة"... كيف يبدو المشهد عند الحدود صباحًا؟ logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo مانشيت “الجمهورية”: مليار يورو ثمناً لسكوت لبنان.. logo احتمالات عدة... نقاشٌ بين كبار وزراء إسرائيل حول مقترح الهدنة في غزة logo بِالفيديو: استهداف هدفين حيويين في بئر السبع وتل أبيب بِـ"الأرقب"
"نحن جاهزون للحرب"... نصر الله: يا أهلاً ومرحباً!
2024-01-14 16:25:39

قال الأمين العام لحزب الله السيد نصر الله, اليوم الاحد: "اليمنيون اليوم يثبتون أنهم الأنصار وأبناء الأنصار, وعمليات المقاومة الإسلامية في العراق مستمرة وأريد أن أؤكد أن ما أعلنته المقاومة في العراق عن استهداف مكان ما في حيفا صحيح ومعلوماتنا تؤكد ان هناك هدف اصيب في حيفا تم التكتم عنه إسرائيليًا".وأضاف خلال الاحتفال التكريمي الذي يقيمه حزب الله بذكرى استشهاد القائد الشهيد على طريق القدس وسام طويل "الحاج جواد" في بلدة خربة", "معلوماتنا الخاصة تؤكد وجود إصابة بشرية في قاعدة ميرون والفيديو كشف زيف الجيش الاسرائيلي".


وتابع نصر الله, "نعلن وبفخر واعتزاز عن شهدائنا لكن العدو يتكتم عن قتلاه وخسائره وهزائمه, وسوف نكمل وجبهتنا تلحق الهزائم لدى الجيش الاسرائيلي".واستكمل, "الذي يجب أن يخشى من الحرب ويخاف من الحرب هي "إسرائيل" وحكومتها ومستوطنيها".ولفت نصر الله إلى ان, "منذ 99 يومًا ونحن جاهزون للحرب ولا نخافها وسنقاتل فيها بلا أسقف وبلا ضوابط وبلا حدود".وأردف, "الكلام الجديد اليوم أنّه إن لم تتوقفوا فالإسرائيلي سوف يشن حربًا على لبنان وأقول أن هذا التهويل لن يجدي نفعًا".وتوجه نصر الله للجيش الاسرائيلي "يهددونا بالألوية "التعبانة" والمرعوبة والمهزومة في شمال غزة فـ"يا أهلًا ومرحبًا"وأكّد أن, "موقفنا أن جبهة لبنان كانت من أجل دعم ومساندة غزة وهدفها وقف العدوان على غزة فليقف العدوان على غزة وبعدها في ما يتعلق بلبنان لكل حادث حديث".وختم: "السيد نصر الله: كل تطورات المنطقة مرهونة بوقف العدوان على غزة وفي نهاية المطاف الأميركي وكل الدنيا سوف يجدون أنفسهم أمام حقيقة في كل منطقة للمقاومة بندقية لها وهي أوقفوا العدوان على غزة".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top