2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo عمليّة دقيقة لقوى الأمن في جونية.. توقيف مطلوبين وهذا ما اعترفا به logo إليكم تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر نيسان logo بالصور: طلاب جامعة الجنان في وقفة تضامنيّة logo سرايا القدس تقصف تحصينات الجيش الإسرائيلي في "نتساريم" (فيديو) logo بالفيديو: القسام تستهدف جرافة إسرائيلية من نوع "D9"! logo لا إمتحان موحّد للبروفيه... الحلبي: تعديلات على الامتحانات الثانوية logo "لبنان يترقّب"... العريضي: الساعات المقبلة مفصلية! logo فارس خشان: نصرالله يشبه "أمراء داعش" ومتطرفي اسرائيل!
مُستجدات الحالة الصحية لوزير الدفاع الأميركي
2024-01-08 09:30:38

أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون)، باتريك رايدر، أن "وزير الدفاع، لويد أوستن لا يزال في المستشفى، ولا يوجد موعد محدد لخروجه بعد".
وقال رايدر في بيان، إن "أوستن لا يزال في مرك والتر ريد الطبي العسكري".
وأردف،"ليس لدينا في الوقت الحالي موعد محدد لخروجه من المستشفى".
وأوضح رايدر، أن "أوستن يتماثل للشفاء وفي حالة معنوية جيدة"، مؤكدا أن "البنتاغون سيقدم معلومات في وقت لاحق حول الوضع الصحي للوزير".
يُذكر أن أوستن نقل إلى المستشفى يوم كانون الثاني الجاري، بسبب مضاعفات صحية بعد إجراء طبي روتيني، بينما لا يزال تشخيصه طي الكتمان.
وفي وقت سابق يوم السبت الماضي، قال وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستن، أنه "يتطلع إلى العودة لممارسة مهامه في البنتاغون قريبا مع تماثله للشفاء عقب نقله إلى المستشفى إثر تدهور حالته الصحية".
وذكر أوستن في بيان مكتوب، "أنا سعيد جدا لأنني أتحسن، وأتطلع إلى العودة للبنتاغون قريبا".
وأضاف، "أتفهم أيضا مخاوف وسائل الإعلام بشأن الشفافية، وأدرك أنه كان بإمكاني القيام بعمل أفضل لضمان إعلام الجمهور بشكل ملائم".
وختم، "أنا ملتزم بالقيام بذلك بشكل أفضل، ولكن من المهم أن أقول إن ذلك كان الإجراء الطبي الخاص بي، وأنا أتحمل المسؤولية الكاملة عن قراراتي بشأن الإفصاح".


سبوتنيك



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top