2023- 11 - 28   |   بحث في الموقع  
logo الأسد يمدد لكفاح ملحم برئاسة المخابرات العسكرية..مهندس معاناة السوريين logo تحالف حرية الرأي:قانون الاعلام يحدّ من حريتَيْ التعبير والصحافة logo "القسام" تعيد تصحيح الرواية الاسرائيلية.. وتربك الاحتلال logo إلى ماذا سيتطرّق لقاء لودريان مع محمد رعد؟ logo رئيس الأركان الإسرائيلي:ملتزمون بتوفير الأمن لسكان المستوطنات logo ماكرون في رسالة لميقاتي:عواقب وخيمة لامتداد الصراع إلى لبنان logo غريفيث في الأردن الأربعاء للبحث في فتح معبر ثانٍ إلى غزة logo اللواء إبراهيم: الوعد آت
بعد تعرضه لحادث طبي في تركيا… الهيئة العليا للاغاثة تعلن وصول المواطن فضل الخالد من انطاليا
2023-10-01 12:10:54

اعلنت الهيئة العليا للاغاثة، في بيان، وصول المواطن فضل الخالد من انطاليا الى مطار رفيق الحريري الدولي والذي سبق ان تعرض لحادث طبي في تركيا.


وعملت الهيئة بناء على توجيهات رئيس الحكومة نجيب ميقاتي على تٱمين عودته على متن طائرة اسعاف يرافقه فريق طبي متخصص، لاستكمال علاجه في لبنان.


 وكان في استقباله في المطار، الامين العام للهيئة اللواء الركن محمد خير، النائب احمد الخير، إضافة الى حشد من اهله واصدقائه في لبنان.


واكد خير “الجهود الكبيرة الملقاة على الهيئة لاغاثة ورعاية وجميع مساعدة اللبنانيين، بقرار من الرئيس ميقاتي”.



Related Posts

  1. بالفيديو والصور: هجوم إرهابي يستهدف مبنى وزارة الداخلية في أنقرة
  2. مقتل شخص وإصابة آخرين بانفجار في فرنسا








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top