2024- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo “المقاومة الإسلامية”: استهدفنا مبنى يتموضع فيه جنود ‏العدو logo وفاة مدرب في القرية الأولمبية logo "من دون جروح أو ندوب"... ترامب تخلى عن ضمادة أذنه (صور) logo غضب عارم في بعلبك: "ترانسفير" يُثير نقمة واسعة ويكتم "صوت الفرح"… الأهالي ينتفضون! logo على طريق القدس... حزب الله ينعى شهدائه logo “الحزب” يواصل استهداف المواقع الإسرائيلية logo بشأن اتفاق غزة... إسرائيل تسلم واشنطن اقتراحها "المحدث" logo 4 شهداء في غارة كفركلا
بعد انهيار مبنى في طرابلس… مولوي يتحرّك
2023-09-18 22:55:47

أجرى وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي اتصالاً بمحافظ الشمال القاضي رمزي نهرا، المدير العام للدفاع المدني العميد ريمون خطار، قائد منطقة الشمال في قوى الامن الداخلي العميد يوسف درويش ورئيسة دائرة الهندسة في بلدية طرابلس عزة فتفت، إثر انهيار أحد المباني في الزاهرية طرابلس.

وشدد مولوي في توجيهاته على ضرورة التأكد من سلامة المباني المجاورة عبر الاجهزة الفنية المتخصصة، اضافة الى فتح تحقيق بالأسباب التي ادت الى انهيار المبنى واتخاذ الاجراءات المناسبة حفاظا على سلامة المارة في المكان.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top