2024- 04 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "انتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان"... أميركا: 5 وحدات إسرائيلية مسؤولة logo كراهنبول: الصليب الأحمر لن يحل مكان الأونروا في غزة logo البحرية الإيطالية تعلن "اسقاط مسيرة" أطلقها الحوثيون في البحر الأحمر logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo عشر غارات إسرائيلية.. و"الحزب" يصعّد هجماته الصاروخية logo رغد صدام حسين تنشر مذكرات والدها logo مدبولي يؤكد ان لا استقرار في المنطقة إلا بحل الدولتين logo "كارثة بكل ما للكلمة من معنى"... تحذيرٌ مصري لِـ إسرائيل!
رئيس هيئة العلماء المسلمين في لبنان من الرابطة الثقافية : أن فريضة الوقت هي التّصدّي لمشاريع تدمير بنيتنا الأسريّة.
2023-09-11 11:53:44

أقام ديوان طرابلس الثّقافي لقاؤه الثّالث من السلسلة التخصصية ضمن حملة الدفاع عن الدين والفطرة والأسرة في الرّابطة الثّقافية في طرابلس تحت عنوان "دور العلماء في مكافحة الشذوذ والنسوية" حيث تم استضافة رئيس هيئة علماء المسلمين في لبنان الدكتور محمد الشّاتي، بحضور جمع مبارك من الإخوة والأخوات وعدد كبير من الفاعلين والناشطين في المجتمع.
أكّد الدّكتور محمد الشّاتي خلال اللّقاء أن فريضة الوقت هي التّصدّي للنّسوية والانحراف ومشاريع تدمير بنيتنا الأسريّة.
وقد تناول في لقائه النّقاط الآتية:
▪️التّعريف بالعلماء وأهمية وجودهم في المجتمعات.
▪️التّعريف بالنّسويّة والجندرة.
▪️أهداف الحركات النّسوية الحقيقية.
▪️قصص وشواهد واقعية من قلب المجتمع اللّبناني.
▪️دور العلماء في التّصدّي لهذا الدّاء الفتّاك. (التّبيان، التّوعية المسجدية، مواجهة القوانين، التّأثير، تدريب المتطوعين، توحيد جهود كافة المنظمات والحملات، كشف الفكر النسوي وفضحه...)
▪️كلمة ختامية تشجيعية تبعث فينا الأمل وتشحذ الهمم وتشعل شرارة الاطمئنان في نفوسنا.

وقد ختم الدّكتور محمد الشّاتي لقاءه بهذه الكلمات: نحن أمّةٌ حرة ودينٌ خالد وشريعةٌ باقية وصمّامُ أمانٍ للوجودِ كلِّه ومشروعُ رحمةٍ للعالمين.

والجدير ذكره أن اجواء من الطّمأنينة والإيجابية عمّت اللّقاء، فقد استطاع الدكتور محمد تهدئة النّفوس المضطربة وأكّد أننا نستطيع حتى بإمكانياتنا المحدودة التّصدّي لهذا الدّاء.




كلمات دلالية:  الت الد الث محمد صد اتي الل الن
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top